لو هالكلام في 2005 كنت قلت مستحيل…بس هالايام….يمكن يصير…ليش لا….اللهم سلمنا
عدم توزيع اي ارباح للمساهمين
تصبحون ع خير واحلام سعيده
لا تخاف علي رجل المطر ….. راجع جميع مشاركاتي ستجد بأنني انتقد اعمار وبشده …. فدافع من دافع عنه …. لكن المهم الآن والله واني خائف على اخواني في المنتدى والسوق وكل من هم يحملون سهم اعمار بأن يكونوا قد خسروا كل ما يمكلونه …. وانا على يقين من هذا الامر بل تعدى الامر أن يدفع ثمن هذا الربط باقي المستثمرين في السوق …. وبدأت اكره مصطلع قائد للسوق … ومن اخترع هذه النظريه التي ندفع ثمنها جميعا الآن …. كنت ناوي احط لكم توصيات جميله في السوقين وبصراحه نماذج فنيه ومؤشرات فنية ولا اروع لبعض الاسهم لكن طالما الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـع يستاء عندما نتهجم على اعمار ……فــــــــلا ينفع ان نضع توصياتنا اعتمادا على حركة سهم واحد وهي مجازفه كبيره وتصل في بعض الاحيان بنسبة 100 % …..
والله كلامك عين العقل …. صرنا نكره هذا السهم البغيض وبدا يتناسى شيئا فشيئا …
والحمد لله فئة كبيرة من المستثمرين في السوق اصبحو غير مبالين باعمار ولا يلتفتون اليه
خلينا في قطاع النقل والاتصالات اامن وابرك ….
لا توزيعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
هل مازال المدافعون عن اعمار وعن العبار يقفون بنفس الصف !!!
لو هالكلام في 2005 كنت قلت مستحيل…بس هالايام….يمكن يصير…ليش لا….اللهم سلمنا
تصبحون ع خير واحلام سعيده
والله كلامك عين العقل …. صرنا نكره هذا السهم البغيض وبدا يتناسى شيئا فشيئا …
والحمد لله فئة كبيرة من المستثمرين في السوق اصبحو غير مبالين باعمار ولا يلتفتون اليه
خلينا في قطاع النقل والاتصالات اامن وابرك ….
لا توزيعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
هل مازال المدافعون عن اعمار وعن العبار يقفون بنفس الصف !!!
اول مشاركة لي
http://www2.dfm.ae/documents/News%20…8ab533cc21.pdf
تحياتي