الاعضاء ياخذون 10% إن شاء الله ياخذون تبن ال 10% لأعضاء مجلس الاداره مضمونه في الجيب و لا مساومة عليها .. المساهمين هم اللي بياكلون تبن
ماشالله عليك وعلى نتائجك يا العبار صدق انها تسود الويه. يعني راص الجماعه انتظار الى اخر يوم ومخلي الجميع على اعصابه واخر شي تعلن عن خسائر وبعدين تقول في امكانيه توزع ارباح وبعدين تحدد يوم لمناقشة هذا الشي وبعدين تاجل الاجتماع يوم واليوم تجتمع الساعه 2 الظهر وتاخر العالم لين اخر الوقت ينتظرون شو توزع واخر شي اتقول مابنوزع وبنرحل الارباح يعني لا ارباح ولا توزيعات نقديه والسهم ماكل تبين من 29 الى 1,80 ووعدت الناس في فتره تشتري اسهمك وبعدين رجعت في كلامك لا حول ولا قوة الا بالله وكان الله في عون المساهمين في هذي الشركه التعيسه
الملف يفتح في الرابط الذي وضعته .. لا توجد أي توزيعات للأرباح .. المهم ال 10% مضمونه لأعضاء مجلس الاداره الاعضاء ياخذون 10% إن شاء الله ياخذون تبن
ال 10% لأعضاء مجلس الاداره مضمونه في الجيب و لا مساومة عليها .. المساهمين هم اللي بياكلون تبن
يعني راص الجماعه انتظار الى اخر يوم ومخلي الجميع على اعصابه واخر شي تعلن عن خسائر
وبعدين تقول في امكانيه توزع ارباح
وبعدين تحدد يوم لمناقشة هذا الشي
وبعدين تاجل الاجتماع يوم
واليوم تجتمع الساعه 2 الظهر
وتاخر العالم لين اخر الوقت ينتظرون شو توزع
واخر شي اتقول مابنوزع وبنرحل الارباح
يعني لا ارباح ولا توزيعات نقديه
والسهم ماكل تبين من 29 الى 1,80
ووعدت الناس في فتره تشتري اسهمك وبعدين رجعت في كلامك
لا حول ولا قوة الا بالله
وكان الله في عون المساهمين في هذي الشركه التعيسه
لا حول حتى الموقع ما يفتح الظاهر ان الخبر احترق
الاعضاء ياخذون 10% إن شاء الله ياخذون تبن
هبه خلصنا
كل واحد يروح بيتهم