السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع : مثل العنوووان
المكان : شارع الشيخ زايد – دبي
الزمان :صباحاً مع فجة الضوو
الحالة : زحمة

سرعة الطريق المحددة : 100 كم بالساعة والرادارات تزخزخ بدون رحمة

وسرعتي 140 كم /سا

و95% من مستخدمين الطريق ملتزمين بحدود السرعة

3% مسرعين شوي <<< أنا واحد منهم

1% طااااايرين بس ما حد منهم يدييييم <<< ما عليكم منهم غير مزعجين

1% قليلين أدب وإحترام وإنسانية <<< من الجنسيات غير العربية

طالعين متأخرين على الدوامات لأنهم كل الليل سكرانين والصبح ناشين مثل … الـــخنــ…؟

فما بالكم لو كان حد من الفئة الأخيرة بنت أو إمرأة وشعرها أصفر وخشمها يدق في منظرة السيارة داخلية
وتجي عليك طايرة بسيارة سبووورت وتديييم وتضرب هرن وبعد ما تعطيها مجال للتجاوز ترفع لك يدها وتشهر لك الإصبع الوسطاني وكلنا بيعرف شو معنا هالحركة …يعني لو سياراتهم عليها مخفي كنا قلنا ماشفنا شي
… بس عينك .. عينك …
يعني بصراحة أنا ما قد تعرضت لمثل هذه المواقف في أبو ظبي … مع أنه الشوارع سريعة و ساعات تكون زحمة والناس تديييم لبعضها

قلنا: مرة ..مرتين .. ثلاث … عشر… وبعدين … وبعدين …يعني لازم الواحد يروح يحرطم سيارته وسيارة غيره عشان يتوقفوا عن هذه الحركات…
وإذا الشغلة بالعضلات ترى الموووضوع سهل …

بصراحة معصب لأبعد درجة … ليش ….؟

قـــلت أكتــــب هالـــموضــــوع … وشوف ردودكم وتعليقاتكم …عشان أعرف أنا غلطان أو لا …وشو التصرف اللي لازم إعتمده في مثل هذه الحالات
و السمووووحة … منكم

54 thoughts on “إنتشار ظاهرة رفع الإصبع الأوسط .. في شوارع دبي

  1. احسن حل برايي
    خذ رقمه وروح لأجرب مركز شرطة واقل شي بيسوونه بلاغ , تنحال للنيابة , قضية .

    مهما كانت جنسيتهم كلنا ندري عيال الشقره واسطتهم قوية فالبلاد بس مثل هاي السوالف ترى مايعدونها لهم ونا من خلال مجال عملي ملاحظ هالشي, معأني متأكد اميه بالميه اذا لا قدر الله مريت بمثل ها الموقف مابقدر ايود عمري اقل شي بدعمه بس بالأخير تدورن ان الغلط بينرد عليكم.

    والسموحه .

  2. UAE Fal
    BrB
    journalist
    سلبت الرووح
    August rain
    الدفاع الجوي
    أم خليفة
    Dubai Baby
    إماراتي وأفتخر
    m2m
    بوسيف الشامسي
    بنت السلطان
    سيف الدولة
    غريب داري
    Khaldoh
    GassAG
    alnagbi
    emaratee7
    North Star
    Beteel 2000
    تفجير
    + النعيمي +
    ون مووووور
    أمير المستثمرين
    الغزال الشارد
    باشو
    Abu Hamdan
    ae-dxb
    Red Rose
    Arwa 123
    داليندا

    أشكركم جميعاً على مروركم وإهتمامكم وتفاعلكم الطيب في الموضوع
    وشكراً جزيلاً على الآراء المختلفة وحرصكم على سمعة وثقافة وطابع البلد المتميز بالأخلاق والإنسانية

    ونتمنى أن تكون هذه الأفعال وقتية ولا تتكرر ولا يتعرض أي إنسان لمثل هذه المواقف التي تثير حفيظته ..

    اللهم إحفظنا وإحفظ هذا البلد آمناً سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين
    آمين …

  3. مدينة مساحتها تقريبا 3885 كيلو متر.. وتضم ما يزيد عن 200 جنسية وعشرات الديانات والمذاهب ومئات الثقافات الوافدة على هذه البقعة العربية الأصيلة والإسلامية بسكانها الأصليين المتضائلين عددياً شيئاً فشيئاً ومقيميها العرب ..
    لا نستغرب من أن تصبح مثل هذه السلوكيات المخزية متفشية ….!

    والله المستعان…

    وشاكرة لصاحب الموضوع لغيرته ع بيئة بلاده الثقافية

  4. احلى حل ابلغ الشرطه وقسم بالله ليعلمونها اصول الادب

    اقول ليش امنو قالك ان الشرطه ايسوون شي اصلا

    جرب وبتعرف ان ما منهم فايده

  5. زيــن والله !!

    عــلمتونــي أســاليب التعــامل الفــذه مع هالأشكــال !!

    مــره صــارت معـــاي ،، ولأنــي جبــااانه ،، ماســويت وله شــي !! وســكت عن الســالفه !!

Comments are closed.