السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع : مثل العنوووان
المكان : شارع الشيخ زايد – دبي
الزمان :صباحاً مع فجة الضوو
الحالة : زحمة

سرعة الطريق المحددة : 100 كم بالساعة والرادارات تزخزخ بدون رحمة

وسرعتي 140 كم /سا

و95% من مستخدمين الطريق ملتزمين بحدود السرعة

3% مسرعين شوي <<< أنا واحد منهم

1% طااااايرين بس ما حد منهم يدييييم <<< ما عليكم منهم غير مزعجين

1% قليلين أدب وإحترام وإنسانية <<< من الجنسيات غير العربية

طالعين متأخرين على الدوامات لأنهم كل الليل سكرانين والصبح ناشين مثل … الـــخنــ…؟

فما بالكم لو كان حد من الفئة الأخيرة بنت أو إمرأة وشعرها أصفر وخشمها يدق في منظرة السيارة داخلية
وتجي عليك طايرة بسيارة سبووورت وتديييم وتضرب هرن وبعد ما تعطيها مجال للتجاوز ترفع لك يدها وتشهر لك الإصبع الوسطاني وكلنا بيعرف شو معنا هالحركة …يعني لو سياراتهم عليها مخفي كنا قلنا ماشفنا شي
… بس عينك .. عينك …
يعني بصراحة أنا ما قد تعرضت لمثل هذه المواقف في أبو ظبي … مع أنه الشوارع سريعة و ساعات تكون زحمة والناس تديييم لبعضها

قلنا: مرة ..مرتين .. ثلاث … عشر… وبعدين … وبعدين …يعني لازم الواحد يروح يحرطم سيارته وسيارة غيره عشان يتوقفوا عن هذه الحركات…
وإذا الشغلة بالعضلات ترى الموووضوع سهل …

بصراحة معصب لأبعد درجة … ليش ….؟

قـــلت أكتــــب هالـــموضــــوع … وشوف ردودكم وتعليقاتكم …عشان أعرف أنا غلطان أو لا …وشو التصرف اللي لازم إعتمده في مثل هذه الحالات
و السمووووحة … منكم

54 thoughts on “إنتشار ظاهرة رفع الإصبع الأوسط .. في شوارع دبي

  1. لو كنتوا عايشين في بريطانيا شو بتسون لوووووووول هالحركة منتشره هناك بكثرة ومن سنين ياما وياما تعرضت لها المواقف أقل مافيها رد عليه بالمثل والنساء نادر مايسوون هالحركة تيلس تتحلطم في سيارتها والجامات مسكره لووووووووووووول
  2. المفروض تأخذ رقم السيارة وتبلق الشرطة ولا تتنازل عن حقك.لانه لو العكس شوف شو بيسوي فيك ولا تدعمه ولا تعرض نفسك للتهلكه

  3. انا بعد صارت لي الحركه في شارع الامارات ، من واحد صغير ولد اجنبيه خايسه ، اولاد اللذينه ايعلمون عيالهم قلت الادب من صغار ، لما سووالي الحركه تميت مبــــــــــهــــــــــتـــــــــــه ليما وصلت الشارجه ، مب مستوعبه ومغتاظه ليش استوعبت متأخره بعد ما راحت سيارتهم،،،،،،،،،،،،

    قلت ادب بصحيح،،،،،،،،،،

  4. واللــــــــــــــه بصراحه اول مره اسمع انه ايصير في بلادنا مثل هاي الحركات الخايسه…

    الله ايخسهم في بلادنا ويغلطون علينا..

    والله انا من راي انك تدعمها دعمه اتكسرها عشان اتوب واتعرف انه احنا ما ينلعب علينا عيال الذين …

Comments are closed.