السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يا إخوام بقدم لكم عرض غريب شوي، فتك نيسان باترول عباره عن إسعاف !! وممكن أنك ترده على طبيعته وانا أبيعه على حالته وممكن تستفيد من بيع الزوائد مع إنها مكلفه
السياره موديل 2007 ع الزيرو يعني صفر كيلو متر – ماكينه 4500 بدون مواصفات – جير عادي
مطلوب نهائي 125 ألف
الصور






العرض الثاني كالمعتاد
ميني كوبر – موديل 2009 ماشيه 19 ألف كيلو – جير عادي – توربو – السياره نظيفه جدا وبعدها عالضمان – ضمان دولي – مطلوب 98 ألف درهم
الصور










اللي ناوي، يطرش رقمه
موفقين …
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباااا اخوى والله بكون معك صريح جدااا احنااليوم فى موديل 2011 وخذها نصيحه منى وانشاءالله ربى يوفقك ويرزقك
مثل ماقلت هالتجهيزات مكلفه 160 الف والله اعلم ليه ماتعرضها على مستشفيات خاصه او تبرعبها لباكستان والله لك اجر وخير
واذاانت تبااء تبيعها اناابعطيها 70 الف من غير ادوات الاسعاف وفالك التوفيق وانشاءالله يرزق الله على قدر نيتك الطيبه
انا بشااارك وياكم يالغالين
ممكن رقم التواصل عشان اعرف اطرش المبلغ حق منو؟
اعرضه للمستشفيات طال عمرك
السياره ما زالت موجوده يا إخوان وباب التبرعات ما زال مفتوح
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين