السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم يا إخوام بقدم لكم عرض غريب شوي، فتك نيسان باترول عباره عن إسعاف !! وممكن أنك ترده على طبيعته وانا أبيعه على حالته وممكن تستفيد من بيع الزوائد مع إنها مكلفه

السياره موديل 2007 ع الزيرو يعني صفر كيلو متر – ماكينه 4500 بدون مواصفات – جير عادي

مطلوب نهائي 125 ألف
الصور

العرض الثاني كالمعتاد

ميني كوبر – موديل 2009 ماشيه 19 ألف كيلو – جير عادي – توربو – السياره نظيفه جدا وبعدها عالضمان – ضمان دولي – مطلوب 98 ألف درهم

الصور

اللي ناوي، يطرش رقمه

موفقين …

92 thoughts on “إسعاف فتك موديل 2007 زيرو – ميني كوبر 2009 للبيع

  1. ياابوك شل الاغراض مال الاسعاف هذي حقك وبييعه بدون هالاشياء تبييع ب50 اوكي حلو لاكن هالاشياء اللي فيه شو بسوي بفتح مستشفى عشان آخذ اسعاف

    لا ياخوي لا تفتح مستشفى ولا عيادة أسنان ..

    للرفع ..

  2. ياابوك شل الاغراض مال الاسعاف هذي حقك وبييعه بدون هالاشياء تبييع ب50 اوكي حلو لاكن هالاشياء اللي فيه شو بسوي بفتح مستشفى عشان آخذ اسعاف

  3. انا بشااارك وياكم يالغالين

    ممكن رقم التواصل عشان اعرف اطرش المبلغ حق منو؟

    الإداره ستحدد الرقم للتواصل

    شاكر لك مرورك أخي الكريم

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحباااا اخوى والله بكون معك صريح جدااا احنااليوم فى موديل 2011 وخذها نصيحه منى وانشاءالله ربى يوفقك ويرزقك
    مثل ماقلت هالتجهيزات مكلفه 160 الف والله اعلم ليه ماتعرضها على مستشفيات خاصه او تبرعبها لباكستان والله لك اجر وخير
    واذاانت تبااء تبيعها اناابعطيها 70 الف من غير ادوات الاسعاف وفالك التوفيق وانشاءالله يرزق الله على قدر نيتك الطيبه

    بخصوص التبرع بعد ما يكتمل المبلغ المطلوب سهل جدا تحويله إن شاء الله للصومال ما عندي مشكله

    الشي الثاني انا ما اقدر انزع منها الأدوات الطبيه وابيعك سياره بس، اللي بيشتري، بيشتري السياره كامله

    بالتوفيق ..

Comments are closed.