السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يا إخوام بقدم لكم عرض غريب شوي، فتك نيسان باترول عباره عن إسعاف !! وممكن أنك ترده على طبيعته وانا أبيعه على حالته وممكن تستفيد من بيع الزوائد مع إنها مكلفه
السياره موديل 2007 ع الزيرو يعني صفر كيلو متر – ماكينه 4500 بدون مواصفات – جير عادي
مطلوب نهائي 125 ألف
الصور






العرض الثاني كالمعتاد
ميني كوبر – موديل 2009 ماشيه 19 ألف كيلو – جير عادي – توربو – السياره نظيفه جدا وبعدها عالضمان – ضمان دولي – مطلوب 98 ألف درهم
الصور










اللي ناوي، يطرش رقمه
موفقين …
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
لا ياخوي لا تفتح مستشفى ولا عيادة أسنان ..
للرفع ..
ياابوك شل الاغراض مال الاسعاف هذي حقك وبييعه بدون هالاشياء تبييع ب50 اوكي حلو لاكن هالاشياء اللي فيه شو بسوي بفتح مستشفى عشان آخذ اسعاف
الإداره ستحدد الرقم للتواصل
شاكر لك مرورك أخي الكريم
بخصوص التبرع بعد ما يكتمل المبلغ المطلوب سهل جدا تحويله إن شاء الله للصومال ما عندي مشكله
الشي الثاني انا ما اقدر انزع منها الأدوات الطبيه وابيعك سياره بس، اللي بيشتري، بيشتري السياره كامله
بالتوفيق ..