أحبتي في الله

لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …

و لكل منا زلاته و هفواته …

فنحن بشر نصيب و نخطىء …

بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …

أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين

لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه

أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات

و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء

أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما

و كل عام و أنتم بخير

تقبلوا تحياتي العطرة

94 thoughts on “=====> إذا غلطنا عليكم ….. سامحونا <=====

  1. مسامحينك ياخوي مسامحينك دنيا وآخره ياعاشق الروح يابومريم

    الله يرحمك ويغفرلك .

    سنفتقدك للابد . لكن روحك وذكراك بالقلب اخوي بومريم

    —————
    ————–
    والله أنه كان دائما يذكرك بالخير….أيها الوفي…

    بومريم سنفتقدك إلى حين يجمع الله بيننا ……
    أنت من السابقين ونحن اللاحقين بك بإذن الله في جنات النعيم….
    برحمة منه سبحانه ومنه وفضله وجوده وكرمه….

    الحمدلله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

    ( همسة : الذكرى ناقوس يدق في عالم النسيان – عاشق الروح)

  2. رحمة الله عليه و الله من مواضيعه يبين عليه كان انسان خلوق و طيب
    اللهم اغفر له و تجاوز عنه يا رب…

  3. اسال الله العظيم الذي لا الاه الا هو تبارك اسمه

    مالك الملك الرحمن الرحيم

    ان يغفر لك ويبدل خطاياك حسنات وان كانت كزبد البحر

    اللهم امين

  4. انا لله وانا اليه راجعون

    اللهم اغفرله وارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين

    وارحم جميع المسلمين الاحياء منهم والاموات

  5. مسامحينك ياخوي مسامحينك دنيا وآخره ياعاشق الروح يابومريم

    الله يرحمك ويغفرلك .

    سنفتقدك للابد . لكن روحك وذكراك بالقلب اخوي بومريم

Comments are closed.