أحبتي في الله
لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …
و لكل منا زلاته و هفواته …
فنحن بشر نصيب و نخطىء …
بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …
أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين
لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه
أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات
و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء
أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما
و كل عام و أنتم بخير
تقبلوا تحياتي العطرة
لا اله الا الله
خبر اصعقني وهز كياني ..
هذا الشخص الله انعم عليه بخلق عالية وسمات نبيلة خلت كل شخص ينعجب فيه ..
رحمة الله عليك يا عاشق الروح
الله يرحمه
ويجعل الجنه مثواه ان شاء الله
ان القلب ليحزن وإن العين لتدمع وانا على فراقك لمحزونون
سامحناك دنيا و آخرة
لا اله الا الله
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ
واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ،
وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ
عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار” اللهم آميــــــــــــــــن
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .