أحبتي في الله

لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …

و لكل منا زلاته و هفواته …

فنحن بشر نصيب و نخطىء …

بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …

أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين

لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه

أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات

و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء

أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما

و كل عام و أنتم بخير

تقبلوا تحياتي العطرة

94 thoughts on “=====> إذا غلطنا عليكم ….. سامحونا <=====

  1. ان القلب ليحزن وإن العين لتدمع وانا على فراقك لمحزونون
    سامحناك دنيا و آخرة يا اخي
    لا اله الا الله

  2. الله يرحمه ويغفرة ويجزاه الجنه ويصبر اهله ويرحمنا جميعا مسلمين ومسلمات احياء واموات

  3. اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه

    اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .

    اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.

    اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .

Comments are closed.