لاحظت في الفترة الاخيرة كثير من الاعضاء يسألون عن أسعار بعض السيارات المستعملة
وبحكم ان لدي خبرة بسيطة في هذا المجال حبيت أخدم وأساعد اخواني في المنتدى عشان مايتسرع في بيع سيارته او يشتري سيارة بأكثر من قيمتها .

والمعلومات المطلوبة هي :
أي تفاصيل عن السيارة مثل نوع السيارة – الموديل – أي فئة ( فل كامل .. ) حالة السيارة بشكل عام .
علماً بأن الاسعار تقريبية أتمنى ان يستفيد منها اعضاء المنتدى الكرام

ملاحظة : وأي استفسار عن سيارة معروضة في المنتدى سيتم الرد عبر الخاص ( منعاً للاحراج )

217 thoughts on “أي أستفسار او تقييم عن أسعار السيارات تفضل هنا …

  1. قانوني / الكادلاك مانصحك فيه بشدة ، وجهة نظر . اللي اعرفه ان الشكل للكوبيه جديد ومانزل الا 2011 لكن نفس شكل السيارة نازل من 2008 وهناك احتمال يغير في 2014 والله اعلم ،

    بلوك / 75-80 الف وحولها تزيد وتنقص على النظافة .

    الاسعار تقريبية والله اعلم

  2. مشكوووووووووووووور وما اتقصر على هالمجهود الجبار ..

    اوكي وشو وانا نفس الوقت يالس افكر بالكادلاك cts الكوبي ..

    بس ما اعرف كم سعره في الوكالة ومتى بيتبدل شكله وشو عيوبه وميزاته وشو رايك فيه ؟

  3. قانوني / بخصوص البي ام اعتقد يسوى 110 ويستاهل زود لو مافيه حوادث ونظيف من الداخل . اما استفسارك عن الجولف او الشيروكو فهي سيارات ممتازة وذات جودة قوية وتعجبني فيها وسائل السلامة ومستوى الفرش الداخلي ، عن تجربة قيادة الجولف ممتازة جداً وفيها ثبات قوي خصوصاً القير الجديد 2011 وفوق عجبني قوته . واللي اعرفه ان الوكالة عندهم عرض صيانة مجانية حتى 45 الف كم مجاناً . من ناحية الاسعار النظيف مايقل عن 100 الف . للجولف . الشيروكو طبعاً ارخص بحدود 5-10 الاف . وحياك الله

    عبيد / حياك الله السيفيك تسوى 21-23 يعتمد حالة البودي او فيها اي ملاحظات .

    الاسعار تقريبية والله اعلم

    ولاتنسونا من صالح الدعاء لاخوكم المسلم

  4. السلام عليكم

    ممكن الله يخليك تقيم لي سعر هوندا سيفيك موديل 2006 ماشي 170,000 تقريبا .. رنجات وبدون فتحه!

    ربي يحفظك

Comments are closed.