لاحظت في الفترة الاخيرة كثير من الاعضاء يسألون عن أسعار بعض السيارات المستعملة
وبحكم ان لدي خبرة بسيطة في هذا المجال حبيت أخدم وأساعد اخواني في المنتدى عشان مايتسرع في بيع سيارته او يشتري سيارة بأكثر من قيمتها .
والمعلومات المطلوبة هي :
أي تفاصيل عن السيارة مثل نوع السيارة – الموديل – أي فئة ( فل كامل .. ) حالة السيارة بشكل عام .
علماً بأن الاسعار تقريبية أتمنى ان يستفيد منها اعضاء المنتدى الكرام
ملاحظة : وأي استفسار عن سيارة معروضة في المنتدى سيتم الرد عبر الخاص ( منعاً للاحراج )
السلام عليك اخوي ..
عندي اكس فايف بيضة 2007 آخر دفعة ( مواصفات 2008 ) خمس سيتات فل أوبشن , ماشية 220 ألف تقريبا , السيارة بحالة جيدة جداً والتواير جديدة مبدلها من شهر , كم تسوى في السوق ؟
وثانيا انا حاب اخذ لي سيارة سبورت هاتشباك (فولكس واجن جي تي آي ( قولف) , او (فولكس واجن شيروكو) ) فما أدري شو عيوب كل وحدة وشو ميزاتها وكم أسعارها في السوق لو كانت مستعملة نظيفة ومب ماشية وايد ؟
وثالثاً شو أحسن نسبة أرباح بين البنوك بالنسبة للسيارات المستعملة ؟
ايهاب / 35 – 37 ولو تبحث عن راف فور او نيسان اكس تريل او حتى جيب هوندا افضل واجود ، برأيي التوسان يعني دون المستوى حتى لو تزيد الفلوس شوي بس سيارة اقوى واجود
سياره هيونداى توسان – موديل 2009 – 110,000 كيلو متر – فور ويل – 2000 سى سى
بوأسماء / محولة يعني مصبوغ كامل او مركب عليها جلاد ؟ عادة صعب تقييم سيارة مصبوغة لانه ينزل من قيمتها 10-15 الف . dega / الهيمي يبدا من 58 – 70 للنظيف .
حياكم الله وعذراً للتأخير . .
اخوكم ابوفرح
كرايسلر2007 او2008 اسود او كريمي هيمي 8 سرندل