لاحظت في الفترة الاخيرة كثير من الاعضاء يسألون عن أسعار بعض السيارات المستعملة
وبحكم ان لدي خبرة بسيطة في هذا المجال حبيت أخدم وأساعد اخواني في المنتدى عشان مايتسرع في بيع سيارته او يشتري سيارة بأكثر من قيمتها .

والمعلومات المطلوبة هي :
أي تفاصيل عن السيارة مثل نوع السيارة – الموديل – أي فئة ( فل كامل .. ) حالة السيارة بشكل عام .
علماً بأن الاسعار تقريبية أتمنى ان يستفيد منها اعضاء المنتدى الكرام

ملاحظة : وأي استفسار عن سيارة معروضة في المنتدى سيتم الرد عبر الخاص ( منعاً للاحراج )

217 thoughts on “أي أستفسار او تقييم عن أسعار السيارات تفضل هنا …

  1. تماتيك / 110-115 يعتمد الممشى ونظافة البودي والنظيف جدا يستاهل زود

    ماجيك / كمقارنة بين اللي ذكرت الالتيما افضلهم لانها اوسع ومحرك اقتصادي جداً ( اكثر من 600 كيلو للتانكي ) وفيها مواصفات وسعرها طيب في السوق كمستعمل والمازدا بعدها اما اللانسر تعتبر فئة ميني الصغيرة وقطع غيارها شوي اغلى من النيسان والمازدا ولا اقارنها من حيث هدوء المحرك وقوته او راحة الركوب . والله اعلم . توكل على الله ودور التيما

    ولاتنسونا من صالح الدعاء لاخوكم المسلم .

  2. مساء الخير اخواني

    اشكركم على مجهودكم الاكثر من راىع

    اخواني bmw 2010 730 ماشيه 107 الخلفيه مغيرة 740 جنط عشرين انتهى ضمان السيارة

    السيارة لونها اسود من داخل زعفراني

    كم سعرها تقريبا

    وايش رايكم بالسي ال 2007 هل راح يتغير قريب

    واشكركم

  3. بي ام دبليو موديل 750 اي ال
    موديل 1988
    اوراق الجمارك وارد
    ماشية بحدود 120 كم
    كم تسوى ومشكور اخوي

Comments are closed.