السلام عليكم …

فكرة عجبتني ..

إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب

و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير

لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا

تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى

فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر

و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا

بالنسبة للي..

الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^

152 thoughts on “أكتب شهادة تقدير لعضو أو عضوة .. في نظرك يستاهل التكريم ..!!

  1. احب اكرم اصدقااااااائي الصدوقين واعتز فيهم جميعا

    من الضبان ..

    كبير المستثمرين .. << قصة ال safe side العجيبه ..

    عمي رحال << اهداني العقد الفنااان بس ما يدق عود ولا يغني

    البورصه اللي دايما اشوفه في مواضيعي

    الفلاسي1 << الله يذكره بالخير

    بوحمد

    الشـــامسي اللي دايما يحذف مواضيعي .. لووول

    ::القناص:: اللي ما يشبع من القرض

    واما من السحالي

    الشله العجيبه ..

    Red Rose

    ديره

    Ursoul

    قوافي الوفا

    المحتشره

    سهمي عالي

    ..

    واتمنى اني ما نسيت حد ..

    كل الود

    سلبت الروح


    حبيبتي سلوووبه

    تسلمين لي غاليتي هذا من طيبك يا بنت الاصول

    وتكفينا اطلالتج الخفيفه والمرحه
    وسوالفج الحلوة اللي ما تنمل ابد

    لا عدمناج

    واكيد باذن الله على الود بنتواصل

    دمتي بكل خير

    ربي يحفظك

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    أحب من خلال هذا الموضوع أن أشكر جميع الاخوة المشرفين والمراقبين جميعا …. وجميع الاخوة الاعضاء ونعتذر من جميع الاخوة المقصرين في حقهم او أي حد غلطنا عليه .

    أشكر الأخوة في جميع الاقسام واخص بالذكر الاخوة الفاعلين في القسم العام والبيع والشراء والكمبيوتر لاني أدش هالاقسام فقط …. أخواني الاعضاء كثر … ولا تكفي هذه الصفحات لشكرهم كما يجب … لكني أشكرهم جميعا وأخاف أنسى حد فيهم لذا اشملهم جميعا .

    من المراقبين أخص بالذكر الحاضر الغائب كمبيوتر ستي … الجندي المجهول …. وجميع الاخوة .

    تقبلوا شكري وتحياتي …

    اشكرك اخوي _ الحرب ) على ردك الطيب ..

  3. كل مره ادخل اقول يمكن حد طراني وبتشكره .لكن احلام اليقظه
    ولاواحد ..حرام الله مايرضى

    ههههه .. اشكرك اخوي على ردك الطيب ..

  4. مادحين الزين مااكثرهم

    في غيابك مدحهم وايد

    تدخل الساحه وتجبرهم

    يزقرونك حضرة القايد

    ولاااااا تزعلين

    اشكرج اختي على الرد الطيب ..

Comments are closed.