السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
حبيبتي سلوووبه
تسلمين لي غاليتي هذا من طيبك يا بنت الاصول
وتكفينا اطلالتج الخفيفه والمرحه
وسوالفج الحلوة اللي ما تنمل ابد
لا عدمناج
واكيد باذن الله على الود بنتواصل
دمتي بكل خير
ربي يحفظك
ههه .. مشكور اخوي على الصورة وعلى ردك الطيب ..
اشكرك اخوي _ الحرب ) على ردك الطيب ..
ههههه .. اشكرك اخوي على ردك الطيب ..
اشكرج اختي على الرد الطيب ..