السلام عليكم …

فكرة عجبتني ..

إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب

و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير

لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا

تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى

فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر

و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا

بالنسبة للي..

الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^

152 thoughts on “أكتب شهادة تقدير لعضو أو عضوة .. في نظرك يستاهل التكريم ..!!

  1. لا حرام والله انها طيبه صح ما اعرفها عدل بس ما اظن انه شغلتها بس الحذف والغلق

    (^______________^)

    انا بشكرج شكر خاص الغالية

    ههههههههه .. اشكرج اختي على ردج ..

  2. انتي قولي الحمد لله .. في واحد انا اعرفه ما يذكرونه الا بالباند

    هههه … اشكرك اخوي على ردك ..

  3. الدليل واضح لللعيان وهو اني انقذت نفسي من حذف ردي

    عندما تذكرتك بالرد الثاني

    بس زين نذكرك بالحذف والغلق لانك تتبع المثل القائل ( مالك صديق الا من بعد ضرابه )

    مشكور اخوي على ردك الحلووو … خخخ

  4. ياربي وانا ما تذكروني الا بالحذف والغلق
    مابا مابا
    تبا للاشراف

    هههههه .. اشكرج اختي على ردج ..

  5. اماراتيه << اللي دايما” تحذف بعض من مواضيعي ..

    واذكرت العذوب

    هههههههه .. يحليلها خخ

Comments are closed.