السلام عليكم …

فكرة عجبتني ..

إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب

و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير

لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا

تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى

فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر

و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا

بالنسبة للي..

الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^

152 thoughts on “أكتب شهادة تقدير لعضو أو عضوة .. في نظرك يستاهل التكريم ..!!

  1. انا بشكرك مشرفنا

    شو رايك

    في حد شكرني معقوله !!

    بس شكر غير نمونه لووووووووووووووول

    وين المايونيز والكاتشب ..


  2. هههههههههههه

    اخي الفاضل صاحب الظل الخفيف >>>> مب صاحب الظل الطويل لا تخربط ،،،،

    بدون سوالف ،،،

    اخي قناص دبي

    دائما تطغى خفة دمك وروحك المرحه على اغلب المواضيع والمشاركات

    وبقلمك تبعد عن البعض بعضا من همومه وتجعله يعيش بعالم اخر ،،،

    اخي الفاضل سلمت لي على ذووووقك

    واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن بي

    وربي يوفقك في شغلك ويرزقك ربي من فضله

    لا هنتـــــ

    دمت بخير

    حيـــاج يا السحليـــه الكووووووول ،،،،،،،،

    احمــدي ربج ان سهــمي مرتفــع ها اليومين .. والا كان قطعتج تقطيــع ،،،،

    ما لقيتي ها النك نيم .. قلت لج كم مره تغيرينيه ،،،،،،

    كل ما اشوف نك نيمج ..اتذكر الاسهــم … واتغصص … ويصيبني اسهال ممسوك ،،،،خخخ

    الصـراحه الصراحه .. احرجتــونا بها المديــح الغاوي ..احم احم … جــان استحي ….يا ويلي ،،،

    وان شـاء اللــه نسـاهم دائمـا برســم الفرحــه والابتسـامه على وجــوه الجميـــع نفرا نفرا ،،،،،

    وما خبرتينا ها السنــه شو أخبــار الاكسبــو والكتــب والدفــاتر والاقــلام …… لووول

    سلامتـــــي ،،،،،،

  3. ههههه … والله تستاهلين الف شكر اختي ^_^

    تسلم اخوي وانت تستاهل مليون شكر << عن محد حوش
    على نشاطك الجميل والملحوظ في القسم وعلى هذا الموضوع الجميل


  4. قناص دبي

    من طيبك وطيب أصلك ،، ياخوي

    لا تقطعنا ،، خلك 24 ساعه متواجد

    متــواجـد 24 سـاعه قــالت ….

    ليش قالوا لج عنــي مكينــه ATM … أو هايبـر ماركت ،،،،

    المنتدى مستــوى زحمــه وعفســه وايد ،،،،

    وبغينـا نعطي فرصــه للأعضـاء الجدد للتميـــز والدلــع ،،،،،

    متواجـدين بقسم الاسهــم ها الايــام …..

    مستوى مضـارب مستثمــر متعلــق من ريولــه ،،،،


  5. مشكوووووووور اخوي قناص دبي ما خليت حد

    بشكرك بالنيابه عنهم كلهم اذا يسمحولي

    ما بتكفي الصفحات اذا ردو على مشاركتك هذي فردا فرداااا

    التقدير والتكريم يستحقه الاوفياء مثلك اخوي قناص دبي الاخلاق الطيبه انتم منبعها

    ومشاركتك المميزه هذه خير دليل على ذلك

    دمت لاخوانك واخواتك

    خخخخخخخ ..حلوه هذي فردا فردا …

    عيبتني وايــد تو متش .. بس لا تعيدينهـــا ،،،،

    وبعديــن خليهــم يردون فردا فردا … عسب تزيد مشاركاتها ..

    ويحصــل نجــم وترقيــات وغيره ،،،،،،،،

    ولو اقدر ..جان سويت كوبي بيست لكل اعضـاء المنتدى ….

    وشكـرنـاهم على مشاركاتهــم بهـذا المنتدى السبيشيل ،،،،،،

    دمتي ولا هنتي اختي ديره ،،،،،،

    دومج راعيــه واجــب وبنت أصـوووووووول ،،،،،،،،،،

Comments are closed.