السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
في حد شكرني معقوله !!
بس شكر غير نمونه لووووووووووووووول
وين المايونيز والكاتشب ..
حيـــاج يا السحليـــه الكووووووول ،،،،،،،،
احمــدي ربج ان سهــمي مرتفــع ها اليومين .. والا كان قطعتج تقطيــع ،،،،
ما لقيتي ها النك نيم .. قلت لج كم مره تغيرينيه ،،،،،،
كل ما اشوف نك نيمج ..اتذكر الاسهــم … واتغصص … ويصيبني اسهال ممسوك ،،،،خخخ
الصـراحه الصراحه .. احرجتــونا بها المديــح الغاوي ..احم احم … جــان استحي ….يا ويلي ،،،
وان شـاء اللــه نسـاهم دائمـا برســم الفرحــه والابتسـامه على وجــوه الجميـــع نفرا نفرا ،،،،،
وما خبرتينا ها السنــه شو أخبــار الاكسبــو والكتــب والدفــاتر والاقــلام …… لووول
سلامتـــــي ،،،،،،
تسلم اخوي وانت تستاهل مليون شكر << عن محد حوش

على نشاطك الجميل والملحوظ في القسم وعلى هذا الموضوع الجميل
متــواجـد 24 سـاعه قــالت ….
ليش قالوا لج عنــي مكينــه ATM … أو هايبـر ماركت ،،،،
المنتدى مستــوى زحمــه وعفســه وايد ،،،،
وبغينـا نعطي فرصــه للأعضـاء الجدد للتميـــز والدلــع ،،،،،
متواجـدين بقسم الاسهــم ها الايــام …..
مستوى مضـارب مستثمــر متعلــق من ريولــه ،،،،
خخخخخخخ ..حلوه هذي فردا فردا …
عيبتني وايــد تو متش .. بس لا تعيدينهـــا ،،،،
وبعديــن خليهــم يردون فردا فردا … عسب تزيد مشاركاتها ..
ويحصــل نجــم وترقيــات وغيره ،،،،،،،،
ولو اقدر ..جان سويت كوبي بيست لكل اعضـاء المنتدى ….
وشكـرنـاهم على مشاركاتهــم بهـذا المنتدى السبيشيل ،،،،،،
دمتي ولا هنتي اختي ديره ،،،،،،
دومج راعيــه واجــب وبنت أصـوووووووول ،،،،،،،،،،