السلام عليكم …

فكرة عجبتني ..

إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب

و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير

لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا

تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى

فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر

و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا

بالنسبة للي..

الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^

152 thoughts on “أكتب شهادة تقدير لعضو أو عضوة .. في نظرك يستاهل التكريم ..!!

  1. اشكر جميع

    وبمعنى كلمة جميع

    كل عضو رد علي وايدني

    كل عضو رد علي يشكرني

    كل عضو رد علي وعارضني

    كل عضو رد علي وعاتبني

    كل عضو دخل وقرى مواضيعي

    وشكر خاص لكل من استفاد من مواضيعي ودعالي بالخير

    وفي النهاية هذا كله ما كان بيكون لولا توفيق من الله ثم اجتهاد المشرفين ليطلع المنتدى في احسن صورة

    وما بذكر اسماء اخاف انسى حد والغالي اكيد يعرف قدره وما يحتاج امدحه والكل غالي عندي


  2. بالحل يا اخوي

    ربي يخليك

    والخير بويهك وبدربك ان شاء الله

    اخي الفاضل اشكرك على تشجيعك الدائم وردوك الطيبة

    وسؤالك عن كل غائب … وتقديم المساعده لمن يطلبها ،،،،

    اتمنى ان تعود لنا بكل خير وعافيه

    اخي الفاضل شكرا لك على ذوووقك وان دل هذا فانه يدل على طيب معدنك

    لا تحرمنا من تواصلك المميز

    دمت بكل خير

    وفي امان الله

    تحياتي لشخصك الكريم

    اشكرج على كلامج الطيب اختي

    ونحن دائما في خدمتك

  3. كثيرين الي يستحقون الشكر

    اذكر منهم

    وما انسى الاخوات

    سهمي عالي

    واشكر اللي شكرني واللي ما شكرني

    ———————————

    الرد في هذا الموضوع يحير

    الكل يستحق الشكر

    الشكر موصول لجميع الاعضاء

    ومعرفتكم تشرفني


    والشرف لنا اخي الفاضل

    واشكرك على مشاركتك الجميلة هذه

    فأنت من الاخوه الذين أحب التعامل معهم وذلك بسبب رحابة صدرك وخفة دمك

    وتستطيع دائما خلق جو اخوي مع الجميع ،،،

    اخي الفاضل ابقى كذلك بطيبك وبروحك الطيبة ،،،

    ولا هان الجميع

    تحياتي لك

    دمت بخير

    ربي يحفظك

    اختك
    سهمي عالي

  4. طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك

    والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا

    واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :

    سهمي عالي

    كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني

    وكلهم يستاهلون الخير

    والسموحه منكم


    بالحل يا اخوي

    ربي يخليك

    والخير بويهك وبدربك ان شاء الله

    اخي الفاضل اشكرك على تشجيعك الدائم وردوك الطيبة

    وسؤالك عن كل غائب … وتقديم المساعده لمن يطلبها ،،،،

    اتمنى ان تعود لنا بكل خير وعافيه

    اخي الفاضل شكرا لك على ذوووقك وان دل هذا فانه يدل على طيب معدنك

    لا تحرمنا من تواصلك المميز

    دمت بكل خير

    وفي امان الله

    تحياتي لشخصك الكريم

  5. يــا حيكــم واللـــه … مسويــن سوالــف .. وضــرب مصــالح ،،،،،

    أولا وقبـــل كل شيء …..

    الشكــر والتقــدير للجميـــع من أداره مميزه و مشرفين كرام .

    .وأعضـاء حبوبين وزوار منخشين ،،،،

    واسمحـولي إذا نسيــت اي حد .. لاني من فتره وانا مشغــول بأعمـالي الخاصه ..

    وكذلك … المزيد من المميزين ،،،،

    سهمي عالي ..ما ادري واقف ويمكـن طايح … يا حليلها ،،،

    واذا نســيت حد مني منــاك .. خله يطرش رساله خاصه .. وحاضرين للطيبين ،،،،،


    هههههههههههه

    اخي الفاضل صاحب الظل الخفيف >>>> مب صاحب الظل الطويل لا تخربط ،،،،

    بدون سوالف ،،،

    اخي قناص دبي

    دائما تطغى خفة دمك وروحك المرحه على اغلب المواضيع والمشاركات

    وبقلمك تبعد عن البعض بعضا من همومه وتجعله يعيش بعالم اخر ،،،

    اخي الفاضل سلمت لي على ذووووقك

    واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن بي

    وربي يوفقك في شغلك ويرزقك ربي من فضله

    لا هنتـــــ

    دمت بخير

Comments are closed.