السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
اشكرج اختي شمس على ردودج الطيبه للاعضااء ..
وأنت تستاهل كل خير أخي الكريم
شكرا جزيلا لك
اشكرج اختي على ردج الطيب ..
[quote=الهامور بن سمه;2980199]
هههه … اشكرك اخوي على ردك الطيب …
اشكرك اخووي .. وبصراحه الكل يستحق الشكر ^_^