السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
ياربي وانا ما تذكروني الا بالحذف والغلق
مابا مابا
تبا للاشراف
اماراتيه << اللي دايما” تحذف بعض من مواضيعي ..

واذكرت العذوب
اندوكم هاي والله
تقول اتمنى ماكون نسيت حد
نسيتي اهم وحده ويا راسج
ماعبج دبه وحده
من الضبان ..
كبير المستثمرين .. << قصة ال safe side العجيبه ..
عمي رحال << اهداني العقد الفنااان بس ما يدق عود ولا يغني
البورصه اللي دايما اشوفه في مواضيعي
الفلاسي1 << الله يذكره بالخير
بوحمد
الشـــامسي اللي دايما يحذف مواضيعي .. لووول
::القناص:: اللي ما يشبع من القرض
واما من السحالي
الشله العجيبه ..
Red Rose
ديره
Ursoul
قوافي الوفا
المحتشره
سهمي عالي
..
واتمنى اني ما نسيت حد ..
كل الود
سلبت الروح
عدت مرة اخرى لأقول : إذا تميز أحدنا فقد تميز لأنه وجد التربة الخصبة لنمو أفكاره
ووجــــــد المنـــــــاخ المعتـــــــدل لنضـــــــوج معانيــــــــه
ووجد من يســـــــــــــــهر ويرعى ويعطي من وقته وجهده
وها نحن نحصد ثمار عطائنا وعطاء زملائنا لنا وعطاء مشـــرفينا
فحق علينا أن نعترف لهم بصنيعهم معنا وجميلهم علينــــــــــا
فلولا تواجدهم الدائم والمستمر معنا ما كنا وما كانت مواضيعنا
وأنا أهدي الرمز من شهادتي لكل مشرف ومراقب وعضو علمني وســـاندني
لكل عضو شـــــــــــــــــــــاركني بالرأي والرد على مواضيعي
فشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــكرا لكم
وشــــــــــــــــــــكرا للإخوة والأخوات أعضاء وعضوات منتدانا الامارات للاورق المالية الغالي على قلوبنا
اخوكم
مليونير رومنسي