السلام عليكم …

فكرة عجبتني ..

إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب

و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير

لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا

تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى

فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر

و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا

بالنسبة للي..

الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^

152 thoughts on “أكتب شهادة تقدير لعضو أو عضوة .. في نظرك يستاهل التكريم ..!!

  1. [quote=speed;2979872]

    طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك في مواضيع الاعضاء

    والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا

    واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :

    قوافي الوفا واماراتيه وفاء وسعيد وولد زايد بالنسبه للمشرفين

    اما الاعضاء:

    شمس الضحى و دولار اماراتي و سهمي عالي والعز الحشيم وبيبي دبي وظبيانيه وبس وبريق الماس

    والهامور بن سمه وساريه وبن دبي وأم مايد33 والمحتشره وابا استوي غني ورد روز وملون المعاني

    وقمر وايضا كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني

    وكلهم يستاهلون الخير

    والسموحه منكم

    ( مكرر ) .. اشكرك اخووي ..

  2. طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك

    والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا

    واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :

    قوافي الوفا واماراتيه وفاء وسعيد وولد زايد بالنسبه للمشرفين

    اما الاعضاء:

    شمس الضحى و دولار اماراتي و سهمي عالي والعز الحشيم وبيبي دبي وظبيانيه وبس وبريق الماس

    والهامور بن سمه وساريه وبن دبي وأم مايد33 والمحتشره وابا استوي غني ورد روز وملون المعاني

    وقمر وايضا كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني

    وكلهم يستاهلون الخير

    والسموحه منكم

    كلهم يتحقون الشكر .. ومشكور اخوي على ردك الحلوو ..


  3. قناص دبي


    من طيبك وطيب أصلك ،، ياخوي

    لا تقطعنا ،، خلك 24 ساعه متواجد

    ههههه … اشكرج اختي على ردج الطيب للعضوو ..

  4. الموضوع جميل
    وانا اكتب رسالة تقدير وحب وامتنان كبير لهذه الشخصية التي لا يوجد مثلها احد انها قمة بلذوق والرقي والذكاء الحاد الصراحة كيبوردي يعجز عن وصف هذه العضوة التي لها مواضيع كثيرة انحذفت وارسل لها باقة ورد محملة بأريج العطور تدرون من هي انها انا اتحادية ههههههه
    ما حد عبرني قلت عبر حالي لحالي

    ههههه.. مشكورة اختي على ردج الطيب ..

  5. اخي الاريحي ايها الغائب الحاضر
    وانا افتقد تواجدك معنا
    وافتقد قلمك الرائع
    وعاشق الروح ايضا
    غيابكم اثر فينا كثيرا

    اشكرك على ذكر اسمي بين العمالقة وهذا بحد ذاته شرف لي واعدكم بخاطرة جديدة قريبا

    ظلم ظلم ما يخصني في الباند انا بريئه هذا المجرم شيخ الغفر هو اللي ايده والباند ما يتفاهم انا طيبه احذف واغلق بس
    حرام والله
    ماقول غير مثل ما قالت ام كلثوم
    مظلومه يا ناس مظلومه وبريئه ولكن متهومه

    اشكرك قناص دبي على ذكر اسمي
    ولو انك ما مدحتني بس يالله ماعليه اهم شي انك ذكرتني

    تسلم اخوي بو خالد كلك ذوق اخوي

    انا اخوك ؟؟!!
    وين البورصة عنك

    بسنا اخوي بسنا تسعه الف عشره الف

    تسلم اخوي متعني شهادة اعتز فيها والله
    بصراحة انت تستاهل شهادة تقدير على جهودك الكبيره في كشف المكرر والضعيف والموضوع والمكذوب والمسروق
    تصلح تكون مشرف المكرر والمحذوفات والمسروقات على قولة البورصة

    انقذت نفسك

    تسلمين فديتج والله
    ماعليج زود

    افحمتيه بصراحة يستاهل

    تسلم اخوي عواد شهادة اعتز فيها يا زميلي العزيز

    اشمعنى اماراتيه يعني
    الوكيل الرسمي والموزعه الوحيده للقفول في الشرق الاوسط

    اف بعد جهد جهيد حصلت اسمي شفت اسم الشامسي وحصلت اسمي حذاله ماشاء الله هو اسمه طويل ينشاف على بعد كيلو
    تسلم اخوي ماشاالله عليك ما زعلت حد

    الغالية على قلوبنا جميعا فاء
    كلمة شكر لا تكفيك
    يعجز لساني عن التعبير
    ولا يسعني الا ان اقول
    متى العزيمة

    انت يا مجرم ابا اعرف شو مسوي بهم الاعضاء كلهم يحبونك
    اول مره اشوف مدير ينحب

    تستاهل كل حب وتقدير يا كبير
    انسان خلوق وطيب ومتواضع وخدوم
    بس عيبه الوحيد لسانه اللي يباله قص

    اشكرج اختي على ردودج الطيبه للاعضاء …

Comments are closed.