السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
[quote=speed;2979872]
( مكرر ) .. اشكرك اخووي ..
كلهم يتحقون الشكر .. ومشكور اخوي على ردك الحلوو ..
ههههه … اشكرج اختي على ردج الطيب للعضوو ..
ههههه.. مشكورة اختي على ردج الطيب ..
اشكرج اختي على ردودج الطيبه للاعضاء …