السلام عليكم …

فكرة عجبتني ..

إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب

و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير

لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا

تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى

فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر

و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا

بالنسبة للي..

الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^

152 thoughts on “أكتب شهادة تقدير لعضو أو عضوة .. في نظرك يستاهل التكريم ..!!

  1. [quote=speed;2979872]

    طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك في مواضيع الاعضاء

    والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا

    واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :

    قوافي الوفا واماراتيه وفاء وسعيد وولد زايد بالنسبه للمشرفين

    اما الاعضاء:

    شمس الضحى و دولار اماراتي و سهمي عالي والعز الحشيم وبيبي دبي وظبيانيه وبس وبريق الماس


    والهامور بن سمه
    وساريه وبن دبي وأم مايد33 والمحتشره وابا استوي غني ورد روز وملون المعاني

    وقمر وايضا كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني

    وكلهم يستاهلون الخير

    والسموحه منكم

    الحمد لله إنه أخوي speed ذكرني الوحيد
    ما بنام الليلة وبسوي عزيمة عودة له
    تسلم وربي يوفقك دنيا وآخره

  2. كثيرين الي يستحقون الشكر

    اذكر منهم

    بومجرن اللي جمعنا الله يذكره بالخير

    والحاضر الغائب ابو العنود الحارثي

    وكبير المستثمرين اللي وجوده عن منتدى كامل

    والاستاذ متعني ومتصرف

    والصديق الصدوق s3ed

    وحبيب الكل تاجر الارقام

    وما انسى الاخوات

    مثل مبدعتنا ريم الشحي

    ومشرفتنا المشاكسه اماراتيه

    وخبيرة الطبخ غلا بوخالد

    والروعه في ردودها RAW3AH

    وسهمي عالي

    ودبي بيبي

    وشمسه المهيري

    وفولك دبي

    واشكر اللي شكرني واللي ما شكرني

    ———————————

    الرد في هذا الموضوع يحير

    الكل يستحق الشكر

    الشكر موصول لجميع الاعضاء

    ومعرفتكم تشرفني

  3. [quote=speed;2979805]طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك في مواضيع الاعضاء

    والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا

    واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :

    قوافي الوفا واماراتيه وفاء وسعيد وولد زايد بالنسبه للمشرفين

    اما الاعضاء:

    شمس الضحى و دولار اماراتي و سهمي عالي والعز الحشيم وبيبي دبي وظبيانيه وبس وبريق الماس

    والهامور بن سمه وساريه وبن دبي وأم مايد33 والمحتشره وابا استوي غني ورد روز وملون المعاني

    وقمر وايضا كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني

    وكلهم يستاهلون الخير

    والسموحه منكم

  4. طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك

    والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا

    واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :

    قوافي الوفا واماراتيه وفاء وسعيد وولد زايد بالنسبه للمشرفين

    اما الاعضاء:

    شمس الضحى و دولار اماراتي و سهمي عالي والعز الحشيم وبيبي دبي وظبيانيه وبس وبريق الماس

    والهامور بن سمه وساريه وبن دبي وأم مايد33 والمحتشره وابا استوي غني ورد روز وملون المعاني

    وقمر وايضا كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني

    وكلهم يستاهلون الخير

    والسموحه منكم

Comments are closed.