السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
[quote=speed;2979872]
الحمد لله إنه أخوي speed ذكرني الوحيد
ما بنام الليلة وبسوي عزيمة عودة له
تسلم وربي يوفقك دنيا وآخره
كثيرين الي يستحقون الشكر
اذكر منهم
بومجرن اللي جمعنا الله يذكره بالخير
والحاضر الغائب ابو العنود الحارثي
وكبير المستثمرين اللي وجوده عن منتدى كامل
والاستاذ متعني ومتصرف
والصديق الصدوق s3ed
وحبيب الكل تاجر الارقام
وما انسى الاخوات
مثل مبدعتنا ريم الشحي
ومشرفتنا المشاكسه اماراتيه
وخبيرة الطبخ غلا بوخالد
والروعه في ردودها RAW3AH
وسهمي عالي
ودبي بيبي
وشمسه المهيري
وفولك دبي
واشكر اللي شكرني واللي ما شكرني
———————————
الرد في هذا الموضوع يحير
الكل يستحق الشكر
الشكر موصول لجميع الاعضاء
ومعرفتكم تشرفني
[quote=speed;2979805]طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك في مواضيع الاعضاء
والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا
واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :
قوافي الوفا واماراتيه وفاء وسعيد وولد زايد بالنسبه للمشرفين
اما الاعضاء:
شمس الضحى و دولار اماراتي و سهمي عالي والعز الحشيم وبيبي دبي وظبيانيه وبس وبريق الماس
والهامور بن سمه وساريه وبن دبي وأم مايد33 والمحتشره وابا استوي غني ورد روز وملون المعاني
وقمر وايضا كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني
وكلهم يستاهلون الخير

والسموحه منكم
طبعا انا من النوع الذي ما اشارك في مواضيع وخاصه على قسم المنتدى العام بس احب اشارك
والصراحه احب اولا اشكر كبير المستثمرين وبركودا
واحب بعد اشكر المشرفين والاعضاء وهم :
قوافي الوفا واماراتيه وفاء وسعيد وولد زايد بالنسبه للمشرفين
اما الاعضاء:
شمس الضحى و دولار اماراتي و سهمي عالي والعز الحشيم وبيبي دبي وظبيانيه وبس وبريق الماس
والهامور بن سمه وساريه وبن دبي وأم مايد33 والمحتشره وابا استوي غني ورد روز وملون المعاني
وقمر وايضا كل الاعضاء الباقين الذين لم اذكر اسمائهم لهم تحيه وتقدير مني
وكلهم يستاهلون الخير

والسموحه منكم