السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
” قناص دبي “
من طيبك وطيب أصلك ،، ياخوي
لا تقطعنا ،، خلك 24 ساعه متواجد
الموضوع جميل
وانا اكتب رسالة تقدير وحب وامتنان كبير لهذه الشخصية التي لا يوجد مثلها احد انها قمة بلذوق والرقي والذكاء الحاد الصراحة كيبوردي يعجز عن وصف هذه العضوة التي لها مواضيع كثيرة انحذفت وارسل لها باقة ورد محملة بأريج العطور تدرون من هي انها انا اتحادية ههههههه
ما حد عبرني قلت عبر حالي لحالي
انت يا مجرم ابا اعرف شو مسوي بهم الاعضاء كلهم يحبونك
اول مره اشوف مدير ينحب
تستاهل كل حب وتقدير يا كبير
انسان خلوق وطيب ومتواضع وخدوم
بس عيبه الوحيد لسانه اللي يباله قص
اشكرج اختي شمس على ردودج الطيبه للاعضااء ^_^
تسلم أخوي
كلامك أعتز فيه صراحة