هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. تكافـــل الامارات

    المهم بالنسبه لهذا السهم ان لايدخل تحت 4.10 لانه سوف يضعف

    وهو اصلا حاليا ضعيف واذا مانزل تحتها تكون 3.94 الادعم الاخير

    لاكن تأكد ضعفه الحالى وفى حال ثبت فوق 4.10 تكون امامه 4.25

    المهمه اذا ثبت فوقها ممكن يتوجه لهدفه عند 4.61 ولاكن بدون

    اي ارتداد من 4.38

    هذا والله اعلم

  2. اسمـــــــــاك

    السهم اغلق عند 32.95 هذا السهم ذو تذبذب عالى ولاكنه اكثر سهم ارتفع فى كلا السوقين

    والسبب انه كان ميت او راقد لمدة اكثر من سنتين وكانت ردة فعله قويه ولا تصدق !

    كل مافيه حاليا فنيا يبشر انه هذا السهم ممكن يواصل تألقه للاعلى

    الافتتاح عند 23.95 والثبات او الابتعاد عنها ممكن يدفع به مره ثانيه الى 36.80

    ويجب ان يتزايد التداول عليه حنها .. تجاوز الاخيرة بسهوله ممكن يدفع به الى

    42 كهدف اولى ومن بعدها ومن بعدها 46

    تحت 30 يضعف وتحت 28 تكون 25 الدعم الاقوى والاخير

    هذا والله اعلم

  3. صــــــروح

    يتبع الدار مهم ان يتجاوز ويثبت فوق 8.20 وتبقى امامه 8.50 القوية

    ويكون السهم ضعيف ثباته فوق 8.80 مع الوقت ممكن يدفع به للاعلى

    واي ارتفاع دون 9.20 يعتبر مضاربه وردة فعل بعد هبوط حاد لااكثر

    فمن اراد ان يدخل او يحتفظ يركز على 8.80 اذا تجاوزها السهم وثبت

    فوقها او قريب منها مع الوقت ممكن تدفع به للاعلى بغض النظر عن 9.20

    تحت ال 8 السهم يكون ضعيف ويتأكد ذلك بالاغلاق تحت 7.80 او الابتعاد عنها

    هذا والله اعلم

  4. الـــــــــدار

    السهم اغلق عند 10.20 المهم ان يثبت السهم فوق 9.90 اللتى ممكن يأهله لتجاوز 10.40

    تجاوز الاخيرة جيد لاكن المهم تجاوز 10.75 اللتى بدورها ممكن تدفع به الى 11.30

    الاهتمام كان واضح على السهم والمطلوب استمراره لتجاوز هذه النقاط

    السهم اذا مالم يستطع تجاوز 10.75 او لم يثبت فوقها بعد ملامسة 11.30 يكون جيد

    لاكن فى منطقه غير جيده

    كسر 9.90 تكون حينها 9.50 هى الفاصل اذا ماكسرها نزولا يكون خطر الاحتفاظ به

    هذا والله اعلم

  5. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 214 ( الأعضاء 39 والزوار 175)
    براكودا , jamalco , مستثمر شرس , سهامى , مستثمر واقعي , البورصه* , دائم السيف , بو روان , vision , منكم نتعلم , faisalyou , alain_2007 , نازم , assouna , k55 , m_6186 , uae12345uae , qwazimodo* , كبريا كاتالوني , The Designer , JUMAAWAD , pilot_1010* , الغريب الأول , bu_fala7 , زين الدين زيدان , Lion Heart , bu salem , محمد , وحداوية وبس , هامووره , الخييلي , mlotfy , amd , Molder121 , Vertigo , abu abdulla , القناص* , aljwabry , الزعيم العيناوي
    ….
    مشكور على هذا الجهد…..
    متابعينك رواد منتدى بحاله….

    هلا اخوي براكودا .. انت اللى مشكور على ادرا ة هذا الصرح بكفائه عاليه

    بمشاركتك هذى يارائد المنتدى اكتملت الجوهرة على راس تاج المشاركات السابقه

Comments are closed.