حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :
والله يوفق الجميع ان شاء الله
اعمـــــــــــــــــــــــار
اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90
يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)
اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد
ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط
وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا
مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)
وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد
الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف
(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)
ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر
اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم
الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها
اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول
منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80
هذا والله اعلم
رد دبلوماسي


خلاص قفلت وعيني ما تشوف إلا يوم اخضر …..مضاربات خاطفه ليوم غد ولا للطمع استفيدوا من الموجات السريعه ولا للاستثمار للفترة الحالية
من طيب اصلك اخوي سهامي اخليك مع الاخوان واحلام سعيده للجميع
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 214 ( الأعضاء 39 والزوار 175)
براكودا , jamalco , مستثمر شرس , سهامى , مستثمر واقعي , البورصه* , دائم السيف , بو روان , vision , منكم نتعلم , faisalyou , alain_2007 , نازم , assouna , k55 , m_6186 , uae12345uae , qwazimodo* , كبريا كاتالوني , The Designer , JUMAAWAD , pilot_1010* , الغريب الأول , bu_fala7 , زين الدين زيدان , Lion Heart , bu salem , محمد , وحداوية وبس , هامووره , الخييلي , mlotfy , amd , Molder121 , Vertigo , abu abdulla , القناص* , aljwabry , الزعيم العيناوي
….
مشكور على هذا الجهد…..
متابعينك رواد منتدى بحاله….
يا رب تحيلاتك تصيب الهدف
all the shares fron 1 month agoo …prices loss 30 -50%
ماشاء الله كل هذا تحليل !
هذا بروحه يباله موضوع … امزح
تحياتى لك ولا تحرمنا