هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. بالنسبه لسهم ارابتك

    الافتتاح فوق 14.60 يكون جيد تجاوز 14.75 باهتمام ممكن يدفع بالسهم الى 16 بعد

    مايتجاوز 15.40 ومن ثم 16.60 فى حال زاد الاهتمام فالسهم وهذا فى حال بقي

    السهم فى الايام القليله القادمه فوق 14.60-14.40 كأقصى حد

    الى 14 السهم ممكن يحاول يتحرك بالطريقه المذكورة لاكن تحتها ممكن يتجه مره

    اخرى الى 13.50 كسر الاخيرة السهم يضعف جدا وممكن يتجه الى 12.20 فى حال

    حصل ذلك فالايام القادمه يكون فرصه للدخول لاكن يجب ان يكون الارتداد فوق 12.50

    والثبات فوقها اذا ثبت تحتها فممكن نشوف ارقام اقل من 12

    هذا والله اعلم

    السلام والرحمة

    بالنسبه لسهم الدار وصروح فلقد بلغا اهدافهما وسوف نحدث ماجرى ان شاء الله

    ارابتك ارتد من 12.20 ومثل ماذكر يجب ان بفتح فوق 12.50 وسوف نحدث ان شاء الله

    اركان و ميثاق اي واحد دخل فيهم حسب التحليل الى الان ربحان مع كل اللى حصل فالسوق !

    لنا عوده ان شاء الله نوضح الامور

    والله يعوض الجميع

    تحياتى

  2. اعمـــار

    السهم عجز عن الافتتاح فوق 9.55 المهمه وارتد الى الدعم المهم حاليا عند 9.30

    اذا اعمار اذا مااراد الاستمرار فالصعود لازم يكون فوق 9.55 كمرحلة اولى ومن ثم يكون

    هدفه عند 10.20 تقريبا بعد تجاوز 9.90 باهتمام

    تحت 9.30 انا اعتبرها مخاطره الاحتفاظ بالاسهم لانه السهم اذا مالامس 9 من جديد

    ممكن يكسرها الى 8.75

    يعنى السوق يكون جيد فى الحالات التاليه :

    اعمار فوق 9.55

    اعمار يتذبذب مابين 9.50 و 9.30 ( حينها ممكن اسهم اخرى تتحرك بطريقة جيده للتعويض )

    اعمار تحت 9.30 يبدأ البيع ومثل ماوضحنا ممكن يكسر 9 نزولا

    ننصح بمتابعة اعمار فى هذه الفترة مثل ماذكر يكون قرار الدخول او الاحتفاظ او البيع

    هذا والله اعلم

    السلام والرحمة

    السهم بلغ هدفه الثانى ولو كنا نأمل ان يرتفع قليلا ويعوض بعض الخسائر للمتعلقين

    لاكن هذه مشيئة الله

    الى هنا يكون تحليل السهم مختلف كليا ..

    وان شاء الله سوف نعود فى موضوع مفصل ودقيق عن الفرص القادمه

    فى السهم والسوق وكيفية الدخول وعلى اي من الاسعار لكي يكون القارئ على بينه من امره

    فى هذه المرحله الحرجه جدا فالسوق .. والله يعوض الجميع ان شاء الله

    والسموحه على التقصير

Comments are closed.