حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :
والله يوفق الجميع ان شاء الله
اعمـــــــــــــــــــــــار
اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90
يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)
اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد
ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط
وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا
مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)
وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد
الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف
(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)
ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر
اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم
الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها
اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول
منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80
هذا والله اعلم
السلام والرحمة
بالنسبه لسهم الدار وصروح فلقد بلغا اهدافهما وسوف نحدث ماجرى ان شاء الله
ارابتك ارتد من 12.20 ومثل ماذكر يجب ان بفتح فوق 12.50 وسوف نحدث ان شاء الله
اركان و ميثاق اي واحد دخل فيهم حسب التحليل الى الان ربحان مع كل اللى حصل فالسوق !
لنا عوده ان شاء الله نوضح الامور
والله يعوض الجميع
تحياتى
جزاك الله خيرا ..
بارك الله في جهودكم
وغفر لكم في هذا الشهر الفضيل
مشكور وماتقصر اخوى سهامى نحن بانتظارك
السلام والرحمة
السهم بلغ هدفه الثانى ولو كنا نأمل ان يرتفع قليلا ويعوض بعض الخسائر للمتعلقين
لاكن هذه مشيئة الله
الى هنا يكون تحليل السهم مختلف كليا ..
وان شاء الله سوف نعود فى موضوع مفصل ودقيق عن الفرص القادمه
فى السهم والسوق وكيفية الدخول وعلى اي من الاسعار لكي يكون القارئ على بينه من امره
فى هذه المرحله الحرجه جدا فالسوق .. والله يعوض الجميع ان شاء الله
والسموحه على التقصير