هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. هلا اخوي

    ماننصح حاليا بالدخول فى اي من الاسهم مثل ماوضحنا فالتحليل الاخير لاعمار

    لاكن التحليلات لتوضيح الدخول للمغامر وتحديد ايجابية السهم من سلبيته

    بالنسبه لسهم السوق ليس افضل حالا عن غيرة

    لاكن مثل اسمه هو سهم السوق ويتحرك حسب حالة السوق

    هذا السهم كمرحله اولى يجب ان يكون فوق 3.80 المهمه اذا استمر تحتها فالايام القادمه

    راح نشوف 3.50 كمحطة اولى بعد كسر 3.60 ومن ثم 3.25 وممكن يستمر الى 3 كأقصى حد حاليا

    واذا ثبت فوق 3.80 لازم نشوف اهتمام دخوله عند 4 ولا بتكون 3.80 ضعيفه فوق 4.10 بهتمام

    هذا السهم يكون الدخول فيه جيد

    يعنى لا للشراء تحت 3.80 عند الاخيرة مراقبة ماذكر وكسر 3.60 نشوف الارقام السفلية

    هناك 3.50 للمغامرة وتكون 3.25 جيده حسب حالة السوق

    هذا والله اعلم

    مشكور اخوي ع تحليلاتك الرائعه الى الأمام ان اشاء الله

  2. كذا نكون حللنا الاسهم المطلوبه

    ونعيد من جديد .. السوق مازال ضعيف .. نبعد عن الطمع فالوقت الحالى

    الا ان يتأكد الارتداد والفرص موجوده لمن اراد ان يدخل ويخرج سريعا

    ولا ننصح بها لانها تعتبر مخاطره

    تصبحون على خير والله يعوض الجميع

  3. مشكور ويزاكـ الله خير

    انا كل يوم اقدم طلب بـ 1.73

    عسبت ارد راس المال : 100 الف درهم

    بعدها يكون عندي مبلغ 150 الف

    ادخل فأسهم ثانيه مثل الي ذكرتها

    هلا اخوي .. تقديم الطلب لايقدم ولا يأخر الا اذا كنت عارف انه السهم هذا هدفه

    لاكن مثل ماقلنا اذا السهم كان فوق 1.70 عطه فرصه يمكن تشوف 1.80

    وتحت 1.64 يضعف .. راقب الدار اخوي مثل ماقلنالك .. هذا والله اعلم

  4. بارك الله فيك مبدعنا سهامي

    لكن ما دعاتا لقول ذلك هو تشاؤم الكثيرون وما يحدث من اعلانات وعزوف المحافظ المحلية بالدخول وانتظار مستويات ادنى – وما زاد الطين بله استمرار البيع القسري للاستثمارات الاجنبية هي دلالات نقف عندها ولابد من تحليلها ومراقبتها سلبا وايجابا طالما أن هذه البيانات غير متوفره من قبل مؤسسات حكوميه مسؤولة عن توفير تلك البيانات.

    كما اشرت وسأقف كثيرا عنده الهبوط الممل وهنا سنشاهد في الفترة القادمة كسر مستويات دعم بصوره غير صريحه لايهام الجميع بعدم حقيقه الكسر ومن ثم الهبوط السريع …. والسبب طبعا دخول الملل والارق لنفوس المستثمرين .

    نعم لذا نقول للجميع واشدد ما قاله اخي سهامي اغلاق اعمار حتى لو كان بكميات تداول بسيطه هي اشارة خروج لعدم جدوى أما المنتظر من تحت 9.30 هي اشارة خروج .

    ليوم غد والتداولات الاسبوعيه اغلاق اسبوعي فوق 9.86 درهم وهو المنتظر وهي اولى اشارات الدخول للاسابيع القادمه . وعودة الايجابية بصورة مؤقته .

    تسأل الله التوفيق للجميع

    عذرا على الإزعاج وكلي شرف للنقاش مع علم من اعلام التحليل في منتدى الإمارات للاوراق المالية .

    بارك الله فيك اخوي فيصل .. ابدعت !

    خلنى اجيبها بختصار ..

    اللى متعلق وحب يحتفظ .. يتأكد انه المرحله هذه مرحله جدا مغريه للمحافظ وغيرها

    ومثل ماقلنا فى موضوع سابق (كل الاعذار سوف تتلاشى) وسوف يرتفع السوق بطريقه

    لم يتخيلها الكثير .. فى ذلك الزمن ننصح بتغيير الاسلوب الحالى من بيع سريع ومضاربه

    الى احتفاظ واستثمار والارتداد اللذى نتكلم عنه سوف يكون واضح لكل متتبع ويعاد بثه فالقنوات كل يوم

    الله يعوض الجميع

  5. مشكور ويزاكـ الله خير

    انا كل يوم اقدم طلب بـ 1.73

    عسبت ارد راس المال : 100 الف درهم

    بعدها يكون عندي مبلغ 150 الف

    ادخل فأسهم ثانيه مثل الي ذكرتها

Comments are closed.