حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :
والله يوفق الجميع ان شاء الله
اعمـــــــــــــــــــــــار
اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90
يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)
اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد
ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط
وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا
مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)
وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد
الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف
(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)
ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر
اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم
الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها
اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول
منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80
هذا والله اعلم
مشكور اخوي ع تحليلاتك الرائعه الى الأمام ان اشاء الله
ونعيد من جديد .. السوق مازال ضعيف .. نبعد عن الطمع فالوقت الحالى
الا ان يتأكد الارتداد والفرص موجوده لمن اراد ان يدخل ويخرج سريعا
ولا ننصح بها لانها تعتبر مخاطره
تصبحون على خير والله يعوض الجميع
هلا اخوي .. تقديم الطلب لايقدم ولا يأخر الا اذا كنت عارف انه السهم هذا هدفه
لاكن مثل ماقلنا اذا السهم كان فوق 1.70 عطه فرصه يمكن تشوف 1.80
وتحت 1.64 يضعف .. راقب الدار اخوي مثل ماقلنالك .. هذا والله اعلم
بارك الله فيك اخوي فيصل .. ابدعت !
خلنى اجيبها بختصار ..
اللى متعلق وحب يحتفظ .. يتأكد انه المرحله هذه مرحله جدا مغريه للمحافظ وغيرها
ومثل ماقلنا فى موضوع سابق (كل الاعذار سوف تتلاشى) وسوف يرتفع السوق بطريقه
لم يتخيلها الكثير .. فى ذلك الزمن ننصح بتغيير الاسلوب الحالى من بيع سريع ومضاربه
الى احتفاظ واستثمار والارتداد اللذى نتكلم عنه سوف يكون واضح لكل متتبع ويعاد بثه فالقنوات كل يوم
الله يعوض الجميع
مشكور ويزاكـ الله خير
انا كل يوم اقدم طلب بـ 1.73
عسبت ارد راس المال : 100 الف درهم
بعدها يكون عندي مبلغ 150 الف
ادخل فأسهم ثانيه مثل الي ذكرتها