حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :
والله يوفق الجميع ان شاء الله
اعمـــــــــــــــــــــــار
اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90
يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)
اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد
ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط
وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا
مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)
وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد
الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف
(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)
ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر
اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم
الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها
اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول
منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80
هذا والله اعلم
صروح يتبع الدار
والدار ماننصح فيه الا فوق 10.15 يكون جيد فالوقت الحالى
ولو انه السهم هذا ضعيف حاليا وممكن نشوف له ارقام تحت 8
المهم اذا فتح تحت 9.60 يضعف ويتأكد ذلك بكسر 9.50 وممكن يرجع
تحت 9 بعد كسر 9.10 واذا ماكان النزول قوى تكون 8.55 تقريبا نقطة ارتداد
فوق 10.10 ممكن يلامس 10.40 لاكن الا ان يتجاوز 10.75 مثل ماذكر سابقا
يبقى السهم هذا ضعيف ويبقى رقم 8 قريب
هذا والله اعلم
بارك الله فيك مبدعنا سهامي
لكن ما دعاتا لقول ذلك هو تشاؤم الكثيرون وما يحدث من اعلانات وعزوف المحافظ المحلية بالدخول وانتظار مستويات ادنى – وما زاد الطين بله استمرار البيع القسري للاستثمارات الاجنبية هي دلالات نقف عندها ولابد من تحليلها ومراقبتها سلبا وايجابا طالما أن هذه البيانات غير متوفره من قبل مؤسسات حكوميه مسؤولة عن توفير تلك البيانات.
كما اشرت وسأقف كثيرا عنده الهبوط الممل وهنا سنشاهد في الفترة القادمة كسر مستويات دعم بصوره غير صريحه لايهام الجميع بعدم حقيقه الكسر ومن ثم الهبوط السريع …. والسبب طبعا دخول الملل والارق لنفوس المستثمرين .
نعم لذا نقول للجميع واشدد ما قاله اخي سهامي اغلاق اعمار حتى لو كان بكميات تداول بسيطه هي اشارة خروج لعدم جدوى أما المنتظر من تحت 9.30 هي اشارة خروج .
ليوم غد والتداولات الاسبوعيه اغلاق اسبوعي فوق 9.86 درهم وهو المنتظر وهي اولى اشارات الدخول للاسابيع القادمه . وعودة الايجابية بصورة مؤقته .
تسأل الله التوفيق للجميع
عذرا على الإزعاج وكلي شرف للنقاش مع علم من اعلام التحليل في منتدى الإمارات للاوراق المالية .
هلا اخوي .. هذى الاسئله العاده تجينا فالخاص
السهم هذا اخوي للحين خاسر الكثير ولم يرتد الى الان
ولاكن هو ايضا فى نفس الوقت يتبع الدار وصروح
راقبه عند 1.64 تحتها يضعف وانصحك تخفف الحموله هناك لاكن عينك عالدار
واذا ثبت ممكن يلامس 1.80 بس يكون الاهتمام واضح
فوق 1.82 يلامس 1.91 تقريبا
بختصار السهم هذا لو وصل عند سعرك يكون جيد وممكن يلامس 1.82 هناك صرف النص
واذا شفته كسر 1.78 صرف الباقى
بالنسبه لباقى المبلغ .. حاليا الاسهم الجيده فالسوق هى ميثـــاق- اركان وعجمان هم الاقوى
وكل واحد منهم له تحليل موضح كل شي فيه
اذا بغيت تختار الاسهم الاخرى .. ركز على تحليل اعمار الاخير
هذا والله اعلم
سهامي لو سمحت رأس الخيمة العقاريه
انا شارنه بـ 1.70
عدد 58825 سهم ع كم ابيع ؟
وباجر كم بيوصل السهم
—–
وعندي 55 الف ابا ادخلها السوووق
بليز لا تبخل علي بالنصائح اول مره ادش هاللعبه
هلا اخوي فيصل
انا متابع تدخلاتك التحليليه من فترة لفترة وبصرحه بعيد عن المجامله انت وبعض الاخوان ارى فيكم مستقبل تحليلى باهر ان شاء الله
تعجبنى نظرتك وافهم ماتقصد من هذا التشارت وعادة النوع هذا من النزول يكون ارتداده قوى جدا
لاكن ايضا يكون ممل فالنزول وهذه هي الحاله اللتى نعيشها
بالنسبه للارقام نحب اننا نبتعد عنها ولو انها تقريبا واضحه
ان شاء الله فالمستقبل سوف نفتح موضوع بحدد فيه كل مافى اعمار
من اسعار الدخول والتوقعات وتكون ان شاء الله واضحه لكل الناس
لو سألتنى انا بقولك شخصيا اعتبر الاسعار فالمستقبل ممكن تكون جدا جدا مغريه لدرجه انه سوف تكون
هنالك اتردادات جدا قويه لم نرها منذ زمن بعيد
هذا والله اعلم
تحياتى لمداخلاتك القيمة