حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :
والله يوفق الجميع ان شاء الله
اعمـــــــــــــــــــــــار
اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90
يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)
اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد
ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط
وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا
مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)
وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد
الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف
(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)
ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر
اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم
الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها
اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول
منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80
هذا والله اعلم
هلا اخوي
اركان فوق 5.90 دائما جيد الاحتفاظ به
وممكن يلامس 6.15 تجاوز الاخيرة باهتمام السهم يتبع التحليل الاخير
ومثل ماذكر سابقا عند 5.60 السهم ايضا جيد وتحتها ننصح بالخروج الى حين
هذا والله اعلم
السهم خسر الكثير فالايام الماضية والى الان لم يرتد بطريقة جيدة
اذا كسر 4.51 تكون 4.45 دعم جيد فالوقت الحالى لاكن السهم عامة
ضعيف ولكي يغير مسارة للاعلى يجب ان بفتح عند الاغلاق 4.56
ويتجاوز 4.75 بسهولة لكي يبلغ 4.95 القوية حاليا واي ارتداد قبل
4.75 مثل 4.85 يأكد ضعف حركة السهم فالصعود فوق 4.75 بحدث حينها
هذا والله اعلم
بصراحة ما نبي نتوهق
وباختصار ….
خلاصة الاستنتاج أن اعمار صحح بسنبة 100 %
اسهم كثيرة متواجده على نسب فيبوناتشي 61 % وهي مناطق ارتداد قويه ما يحتاجه السوق لشمعتين متتاليتين ايجابيتن . وهذا ما بعجبتي
لكن ترنج اعمار بهذه الطريقه وعدم رغبة السوق في تحديد قاعه بشكل حقيقي يلقي بظلال الاتجاه الهابط
نقطة هامة للسوق للدخول في ايجابية 5188 نقطة وبعدها نشوف السوق ايجابي والافضل اغلاق فوق 5250 نقطة .
ارى فرصة في سوق ابوظبي افضل من سوق ابوظبي وربما شمعة الغد وقوة الاخبار الايجابية التي تطال اسهم سوق ابوظبي وبالتحديد ( اتصالات + الدار + صروح ) هي اوراق مهمة .
هلا اخوي
فعلا انا اتفق معاك وذكرته فى تحليلى تحت ال 3 مب زين السهم
مشكور عالمداخله
تحية لك على الموضوع والجهد.
لعلي متشائم بعض الشئ وذلك نتيجة واقع سوق المقاصيص واخبار الاختلاسات وتسييلات الاجانب. اما لسهم البنك فاني واسمح لي ارى ان السهم ان لم يثبت فوق 3 فسوق يلامس 2.4 خلال هذا الشهر. انظر الى الشارت وحركة السهم والتصريف والمضاربات
مع التحية
وارجو التعليق