هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. العربية

    اغلق السهم عند اعلى سعر 1.61 فى حال فتح فوقها تكون امامه 1.66 لصده

    ومحتاج تداول جيد لتجاوها واذا اتجاوزها بيزيد الاهتمام عليه الى ان يبلغ 1.73

    هذى الاخيرة شوي صعب المهم انا ماراح احدد اهداف اخرى الحين بس اللى

    بقوله انه اهم شي عند هالسهم هو 1.80 كل ماكان فوقها كل ماكان سهم ايجابى جدا

    واي شي تحتها يكون مضاربات لااكثر فالوقت الحالى

    اذا فتح تحت 1.60 تكون 1.57 دعم جيد لاكن بشكل ضعيف والدعم الاخير لاستمرار

    الحركه الحالية يكون عند 1.52 كسر الاخيرة يدخل السهم فى منطقه خطرة

    هذا والله اعلم

  2. انا اشوف البعض الموجود على علم بالتحليل لاكن مايشارك مادرى ليش مستحى ولا شو ههه

    احنا كلنا نتعلم من بعض وياليت يشاركون بتحليلاتهم عشان يكون فى تنوع

    يالله دايم السيف انت ابدا ههه

  3. هلا باخوي الغالي سهامي…
    طلبين طولي بعمرك…اذا ماعليك امر…
    الاول: تكافل الامارات كم الشراء والبيع…
    الثاني: اريد منك سهم هديه يكون فيه ربح ولو بسيط…
    جزاك الله خيراا اخوي سهامي^___-___^

    هلا اختى هامووره .. يعنى توصية

    انا اشوف انه سوق ابوظبى فيه فرص ان شاء الله

    مع معضم الاسهم والحين بنزل تحليل للدار وصروح حسب الطلب

    وسهم اسماك بونس ههه

  4. السلام عليكم اخوي سهامي ..

    لو تسمح الغالي انا رديت عليك في موضوع من مواضيع مصرف عجمان وكنت تتطرق لبعض الاسهم الاخرى في التحليل ..

    الغالي انا اشتريت العربية للطيران على 1.6 تقريبا 51000 الف سهم ..

    شو تتوقع للسهم للاسبوع القادم وماهي نقاط الخروج المناسبة لوقف الخسارة ونقاط البيع ان وجدت ؟؟

    ان شاء الله اخوي تامرنى امر الحين ارد عليك ..

    بس السموحة على التأخير لانى اقرا واحلل فى نفس الوقت

Comments are closed.