هذا الموضوع ان شاء الله بركز فيه على الاسهم المذكورة فالموضوع مع اضافة اسهم اخرى

حسب الطلب واسهم تم تحليلها سابقا فى هذا الرابط :

والله يوفق الجميع ان شاء الله

اعمـــــــــــــــــــــــار

اغلق السهم عند 9.66 بعد اتداد من 9.90 .. بختصار اي تداول للسهم تحت 9.90

يكون مضيعة وقت فالوقت الحالى ومثل مايقولون (بعثرت فلوس)

اصبحت 9.60 دعم مهم للسهم واي كسر لها ممكن يدفع بالسهم الى الاسفل ويتأكد

ذلك بكسر 9.50 بسهوله وممكن ان يدفع بالسهم الى 9.30 – 8.75 – 8.50 حسب قوة الهبوط

وفى حال فتح السهم فوق 9.70 تكون علامه ضعيفة لاكن ايجابية بتغيير الحركة مؤقتا

مع المراقبة اللصيقة بقوة الارتفاع (يعنى السهم مايرجع يجرب 9.70 من جديد)

وفى حال استمر السهم فالصعود تكون امامه 9.90 كمحطة اولى وهي اذا ماتجاوزها السهم بعد

الافتتاح فوق 9.70 نقدر نقول السهم بدى يغير حركتة الحاليه بطريقة بتحسن طفيف

(الكلام هذا معناته اننا ممكن ندخل على السهم عند 9.70 مع مراقبة ماذكرت)

ولو انى اصلا ماانصح بالدخول فى حالة مثل هذى لكن كلامى للمغامر

اذا ماتجاوز السهم 9.90 فممكن ان يتجه الى قريب 10.25 تجاوزها ممكن يدفع بالسهم

الى 10.70 القوية وكل ماذكرت سابقا تحت 10.70 يعتبر تصريف بحت الى ان يتم تجاوزها

اللذى من شأنه ان يغير مسار السهم الحالى وممكن يدفع به الى اسعار اعلى ويتأكد ذلك بدخول

منطقة 11 بسهولة وباهتمام واضح الى 11.80

هذا والله اعلم

138 thoughts on “أعمار + عجمان + ميثاق + اركان (اسهم اخرى)

  1. اركـــــــــــــــــــان

    اغلق السهم عند 6.09 المهم الان ان يثبت السهم فوق 6.06 وحينها تبقى امامه 6.38

    هذى الاخيرة اذا تجاوزها فالسهم ممكن يتوجه الى 8.71 ويجب عليه ان لا يرتد منها

    ويكون الاهتمام واضح لكي يبلغ 7.20 ومن ثم 7.50 وسوف اكتفى بهذا وسأحدث حينها

    واذا ما فتح السهم بنزول تكون 5.60 موجودة لصدة لاكن السهم بيكون حينها ضعف

    هذا والله اعلم

  2. أخوي سهامي ما عليك أمر تحليل سهم الاتحاد العقاريه الغالي…

    هلا اخوي بوسلطان

    هذا السهم حذرنا منه اكثر من مره وهو مازال خطر

    اذا فتح فوق 4.20 ممكن يلامس 4.40 واي شي تحت الاخيرة

    مع الوقت ياخذ السهم الى 3.70 ومن ثم 3.50 حسب درجة الهبوط

    انا ماانصج بهذا السهم تحت 4.40 واميل اكثر الى انه رايح 3.50

    هذا والله اعلم

  3. ان شاء الله يالغالى .. انت بوسلطان اللى فبالى ولا غيره ؟

    لا لا الغالي واحد ثاني

    و مشكووور و نتريا تحليلك

  4. رحم الله والديكم جميعاَ وخاصة أستاذي الحبيب سهامي والأستاذ دائم السيف على الجهود والنصائح الطيبة للجميع.

Comments are closed.