أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره (مهما كانت قيمه السياره)
تحياتي . سـعـود عـبـدالـرحـمـن الـبـكـر الـزعـابـي
هـاتـف مـبـاشـر بـأمـريـكـا 0017744444444
هـاتـف مـبـاشـر بالامـارات 60 800 30 – 050
ومن خارج الامـارات 00971503080060
بـريـد الـكـتـرونـي NewYork2Miami@yahoo.com
أرجوا من جميع الاخوان وضـع طلباتهم هنا وسنوفر لهم
كل ما يحتاجونه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي سعود حاولت اتصل فيك اكثر من مره
بس ما رديت علي
ع العموم
أنا خاطري اعرف الآليه في الدفع والاستلام
لأني من عمان وخاطري اشتري سياره من
امريكا
كيف ادفعلك وكيف راح اضمن فلوسي
هل لتعطيني شيك ضمان ارجعه لما استلم السياره
او تعطيني ورقة البيع مصدقه من كاتب العدل
ممكن تشرحلي لو سمحت لأني اخترتك لأنك اماراتي
تعبنا من التعامل مع غيركم
اخوي سعود بغيت الكزس ls460
كم سعره واصل الامارات
موديل 2007او2008
مرحبا
نيسان 370 زد احمر قير عادي مع نفقيشن الاصلي
موديل 2009
بكم واصل الامارات
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
السلام عليكم
حصلت في موقع ياهو مرسيدس2012 CLS 63 amg و اسعارهم في حدود ال100000 دولار وكاله
و انا خاطري في وحده لونها الخارجي : اسود او ابيض او سيلفر او كاكاوي …
بس انا ما احب اللون يكون اسود من داخل … يعني لو هيليوس او بيج او تان ما عندي مشكله
يا ليت لو تدوري على وحده و تعطيني سعرها واصله عندي …
و هل عندكم تمويل ؟ و هل التمويل اسلامي ؟
يا ليت ترد علي على ايميلي الشخصي
eng.7sain@live.com
سموحه منك