أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره (مهما كانت قيمه السياره)

تحياتي . سـعـود عـبـدالـرحـمـن الـبـكـر الـزعـابـي

هـاتـف مـبـاشـر بـأمـريـكـا 0017744444444

هـاتـف مـبـاشـر بالامـارات 60 800 30 – 050

ومن خارج الامـارات 00971503080060

بـريـد الـكـتـرونـي NewYork2Miami@yahoo.com

أرجوا من جميع الاخوان وضـع طلباتهم هنا وسنوفر لهم

كل ما يحتاجونه

180 thoughts on “أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي سعود حاولت اتصل فيك اكثر من مره
    بس ما رديت علي
    ع العموم
    أنا خاطري اعرف الآليه في الدفع والاستلام
    لأني من عمان وخاطري اشتري سياره من
    امريكا
    كيف ادفعلك وكيف راح اضمن فلوسي
    هل لتعطيني شيك ضمان ارجعه لما استلم السياره
    او تعطيني ورقة البيع مصدقه من كاتب العدل
    ممكن تشرحلي لو سمحت لأني اخترتك لأنك اماراتي
    تعبنا من التعامل مع غيركم

  2. السلام عليكم

    حصلت في موقع ياهو مرسيدس2012 CLS 63 amg و اسعارهم في حدود ال100000 دولار وكاله

    و انا خاطري في وحده لونها الخارجي : اسود او ابيض او سيلفر او كاكاوي …

    بس انا ما احب اللون يكون اسود من داخل … يعني لو هيليوس او بيج او تان ما عندي مشكله

    يا ليت لو تدوري على وحده و تعطيني سعرها واصله عندي …

    و هل عندكم تمويل ؟ و هل التمويل اسلامي ؟

    يا ليت ترد علي على ايميلي الشخصي

    eng.7sain@live.com

    سموحه منك

Comments are closed.