أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره (مهما كانت قيمه السياره)

تحياتي . سـعـود عـبـدالـرحـمـن الـبـكـر الـزعـابـي

هـاتـف مـبـاشـر بـأمـريـكـا 0017744444444

هـاتـف مـبـاشـر بالامـارات 60 800 30 – 050

ومن خارج الامـارات 00971503080060

بـريـد الـكـتـرونـي NewYork2Miami@yahoo.com

أرجوا من جميع الاخوان وضـع طلباتهم هنا وسنوفر لهم

كل ما يحتاجونه

180 thoughts on “أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره

  1. موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

    كل التحيه والتقدير والعرفان لشمسه المهيري ولجميع ال بو مهير الاعزاء الكرام

  2. هلآأإ اخوي …. تقدر اتوفرلي دراجه هوندا من نوع قولد وينج … مديل 2001 او 2002 او 2003 اتكون اب حالة جيده ..

  3. يعني انت بتاخذ على كل سياره مبلغ زياده وقدره 4000 دولار؟؟؟
    يعني 14692 درهم
    يعني 15001.2 ريال سعودي
    يعني 1540 ريال عماني

    لا يا أخي

    3500 دولار = 13000 درهم إماراتي

    المبلغ الاجمالي هو 13000 درهم

  4. السلام عليكم اخوي سعود كيف حالك انا ابي لكزس 430 قيمها 19800دولار وبكم يكون سعرها واصل للرياض وكيف طريقة الـدفـع

    انا انسخ الرابط مايجي معاي

    ضيف على سعر السياره 3500 دولار

    ضيف على سعر السياره 3500 دولار

  5. اخوي سعود

    انا مستغرب من الناس
    البعض يذمك والبعض يمدحك وبالذات اصحاب المعارض من المنتدى وخارج المنتدى

    والغريب في الموضوع ان في ناس يسووون دعايه استيراد سيارات لمدة شهر او شهرين ويختفون من الساحه

    وانا لاحظت من خلال تجوالي في المنتدى انك انت والاخت ون بيرسون المطولين في الشغله هذي

    والباقين وقفوا ولا نشوف لهم مواضيع

    السموحه على كلامي هذا

    موضوعي طال عمرك استفسار عن لكزس rx350 موديل 2010

    هل اقدر احصل شامل لغاية باب البيت على اقل من 100000 واللون مو مشكله طبعا السياره تكون اربع انواع رقم 1و2و3و4
    وكل واحد من النا س عطاني سعر بس الواحد ما يأمن يمكن مدعومه يمكن غرقانه

    وخبرني واحد من الشباب يمكن الواحد يحصل السياره من خارج مواقع النت

    فطبعا فكرت فيك بما انك قديم في الشغله هذي واكثر اوقاتك اتكون في امريكا

    واقولك خذ راحتك في البحث عن اللكزس وانا مو مستعيل

    وبالتوفيق ان شاء الله

    أولا شكرا لك على أتصالك الهاتفي بي

    ومشكور على وقفتك معانا ونحن دائما بالخدمه

    بالنسبه لطلبك . بحاول أدور لك على الاسعار اللي تباها

    وإذا ما حصلت بعد بخبرك إني ما حصلت لك

Comments are closed.