تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم

والقانون لايحمي المغفلين

حصري من الشحي2

360 thoughts on “‘أحمد عبدالقادر في قبظة الشرطة’

  1. اذا الشخص اعترف انه كان يكذب على الناااس بان عنده مصاانع ومحلاات وطائره وقطع غياار والى الخ…..

    شو يعتبر هالشي ؟

    الاعتراف سيد الادلة

    تشكر عزيزي تعبناك معانا وننتظر ما هو جديد

  2. اذا الشخص اعترف انه كان يكذب على الناااس بان عنده مصاانع ومحلاات وطائره وقطع غياار والى الخ…..

    شو يعتبر هالشي ؟

  3. منووو يقووولك ماعليه تهمه

    التهمه الاحتياااال والاستيلاااء على اموااال الغير

    اوكي فالنفرض انه صح

    السوال

    منو متهمه بالاحتيال والاستيلاء علي اموال الغير في حد معين ؟؟؟

  4. الريال مبين اشكره انه نصاب

    عالعموم الاماراتيين اثبتو انهم اكبر شعب ((ساااااااذج)) وينقص عليه بسهوووووووولة

  5. منووو يقووولك ماعليه تهمه

    التهمه الاحتياااال والاستيلاااء على اموااال الغير

Comments are closed.