تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم

والقانون لايحمي المغفلين

حصري من الشحي2

360 thoughts on “‘أحمد عبدالقادر في قبظة الشرطة’

  1. الله المستعان
    راحت فلوس اصحاب الثراء السريع

    احمد عبدالقادر
    هالزلمه عنده محل لتاجير السيارات فيه سبع سيارات
    كيف كون هالثروه الكبيره لا هو متعلم ومتخصص في الاقتصاد ولاعنده ثروه من طيب اصل
    الا ياخذ من عند هذا ويعطي هذا
    والشباب ما صدقوا ،قالوا هذا احسن حل للثراء السريع والتخلص من ديون البنوك،ويوم تنصح الواحد كانك تسبه وتحسد عليه
    لحين اكلوها
    الطمع قل ما جمع
    مقيوله من قبل
    الحين الي عنده شيك في تاريخ الاستحقاق يلحق عمره اليوم قبل باجر(لان فلوس الريال 400مليون مجمده في البنك)ما يقدر يصرف فيها
    والي عنده شيك لم يحن موعد استحقاقه نقوله راحت عليك ياصاحبي

    اى تاريخ الجيكات كلها بدون تاريخ مجرد اسم المشترك وقيمه الاشتراك بدون تاريخ اضنى حتى توقيعه موقعنه غلط

  2. الاخبااار اللى قالها الشحي صحيحه الرياااال ماسكينه هو واخوانه ومن معااه من وسطاااء واللى يبا يتاكد بس يسير صووب البنووك بس ويقوولهم عندي شيك ابا اصرفه شووف شو بيقولولك

    لا زوبعه ولا حشره تررررى الصراااااحه راااااحه

    وعندي اخباااار من مصدر ثقه

    وان شاء الله اذا نزل احمد عبد القادر من عند الامن بيرجع فلوووس النااس هذا اذا تمكن من ارجااعهاا

    احمد عبد القاادر لا يملك شي غير مكتب تاجير سيارات وكراج فمصفح ام عن الدعياات كانت وهميه

    فارجوو من الاخوااان اخذ الكلاااام بجديه

    وكااان الله غفورا رحيمااا

    والسمووووحه يا اخواااااان ادري ان اللى داش المحفظه مايحب حد يقوول شي عن المحفظه بس هذا هو الواااقع

    وكل واحد عقله فرااااااسه ويعرف خلااااااااصه

    تذكر يوم كنا نحذر والكل كان يدافع عنهم..

    على العموم انكشف المستور …

    واتمنى تكووون درس لكل من يريد الربح السريع بدون تعب او ما يعرف شو مصدر الرزق والضمانات..

  3. كل الردود متفقه على ان

    القانون لا يحمي المغلفين

    عيل ليش الشرطه تمسك شخص ما عندها اي دليل عليه…………

    واصغر محامي يقدر يطلعه

    ……………… هذا طبعا من الناحية القانونيه ……..

    لا يوجد اثبات اما اذا مسكوه بعد سنه ….. فهذا منتهى التاخييييييييييييير من رجال الامن … للي يعرفون سالفته من زمان

  4. الشحي لاتسوي عمرك واحد (واصل) وعندك أخبار وعلوم….السالفة صار لها 3 ايام…..وانته توّك نشّيت…..؟

    1000 شكر أقولها لأحمد عبدالقادر….فخلال 6 شهور فقط ضاعفت رأس مالي أكثر عن مرة… واللي بيقول (حرام) إييب الدليل ولا لايفك نطعه ويتم يبربر برمسة فاضية…..

    وإذا راح راس المال…..يفدى راس بو شهاب… وشياكتي ببروزهن وبحطهن في صدر الميلس…!!

    20 شركة موجودة تاخذ فلوس الخلق وتحطهن عند بوشهاب…..وعقب ياخذون 40% ويعطون الناس 7, 12, 15, 25 واللي يقهر هذا اللي يعطيك 23% أونّه حاسبنها بالفلس…يعله الفلس….

    يشهد الله إني مسامح بو شهاب دنيا وأخره…..

    وبإذن الله شدة وتزول….وبيظهر بو شهاب بريئ … وسيعود ليغرّد في سماء الإستثمار طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الأجل !!

    سبحان الله جيه تسوي الفلوس بس (((( لا يفك نطعه )))))) هاي عجيبه عليها غبار

  5. الله المستعان
    راحت فلوس اصحاب الثراء السريع

    احمد عبدالقادر
    هالزلمه عنده محل لتاجير السيارات فيه سبع سيارات
    كيف كون هالثروه الكبيره لا هو متعلم ومتخصص في الاقتصاد ولاعنده ثروه من طيب اصل
    الا ياخذ من عند هذا ويعطي هذا
    والشباب ما صدقوا ،قالوا هذا احسن حل للثراء السريع والتخلص من ديون البنوك،ويوم تنصح الواحد كانك تسبه وتحسد عليه
    لحين اكلوها
    الطمع قل ما جمع
    مقيوله من قبل
    الحين الي عنده شيك في تاريخ الاستحقاق يلحق عمره اليوم قبل باجر(لان فلوس الريال 400مليون مجمده في البنك)ما يقدر يصرف فيها
    والي عنده شيك لم يحن موعد استحقاقه نقوله راحت عليك ياصاحبي

Comments are closed.