تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
والله اني فرحااان يووم زخووه
لأنه قاهرني من زماان
نصب عيني عينك ولا الادارة ما بتمنع موضوعه بدوون سبب…
الحمدالله انا عندنا ادراة واعية مب مثل بعض المنتدياات
وان شاء
الله الحقوق ترجع لأصحابها
ياجماعة شو هالشاعات من الرواتب للحراميه والنصابين حد عنده مصدر يتكلم واذا ماعدكم مصدر اطالب بغلاق الموظوع
يا ما قلنا و قلنا
بس للاسف عند الفلوووووووس تعمى النفوس
ان شا الله يكون درس للباقين
ما في ربح في هالدنيا 30% و اصله مضمون
حاظرين للحلوووين
وان شاء الله ترجع الفلوووس لاصحااابهاا
مسؤولين منتدى الامارات للاوراق المالية بروا ذمتهم ومنعوا مواضيع المحافظ عشان هم يعرفون إن
هذا يمكن يحصل في يوم من الايام
ولكن المنتديات الثانيه مازالت هذه المواضيع يروج لها ويروج لهذا الشخص حتى الآن مواضيعه موجوده
هذا دليل على إن المراقبين والمسؤولين عن المنتدى فيهم وعي وحرصين على الاعضاء والزوار ومب كل من
هب ودب يكتب موضوع ويقول تعالوا هاتوا فلوسكم بستثمرهم لكم بارباح خياليه
هذا شهاده الصراحة يجب عليه ذكرها
أما بخصوص الشخص المذكور إسمه في هذا الموضوع فللاسف لو كان الخبر صحيح فضحاياه كثيرين
والدليل عدد قراء الموضوع هذا اللي وصل 96 عضو وزائر
ومن كم إسبوع سئلني شخص عن هاي
المحفظه قتله سير المنتديات اسئلهم انا ماعرف شو اقولك شو ف الناس شو اتقول في المنتديات