تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
يا طيب عدم الاحراج بس أنا مجرد فاعل الخير بس من غير احراج لا تطري الاسامي
الاخبااار اللى قالها الشحي صحيحه الرياااال ماسكينه هو واخوانه ومن معااه من وسطاااء واللى يبا يتاكد بس يسير صووب البنووك بس ويقوولهم عندي شيك ابا اصرفه شووف شو بيقولولك
لا زوبعه ولا حشره تررررى الصراااااحه راااااحه
وعندي اخباااار من مصدر ثقه
وان شاء الله اذا نزل احمد عبد القادر من عند الامن بيرجع فلوووس النااس هذا اذا تمكن من ارجااعهاا
احمد عبد القاادر لا يملك شي غير مكتب تاجير سيارات وكراج فمصفح ام عن الدعياات كانت وهميه
فارجوو من الاخوااان اخذ الكلاااام بجديه
وكااان الله غفورا رحيمااا
والسمووووحه يا اخواااااان ادري ان اللى داش المحفظه مايحب حد يقوول شي عن المحفظه بس هذا هو الواااقع
وكل واحد عقله فرااااااسه ويعرف خلااااااااصه
كلام سليم أأيد كلامك يا طيب …
وااااااايد كان في ترويج لهالمحفظة في المنتديات عن طريق وسطاء ووسيطات !!
و السبب انه الربح يوصل 28% على ما قريت ..
ان شا الله ترد فلوس هالمستثمرين .. بس الغريبة انه في ناس عطوه البيزات في إيده و هم مغمضيييييييييين لا ضمان و لا غيره و البيزات بالألوف؟! انزين انتو شو يضمن حقوقكمـ !!!!!
و ويييييين الحلال و الحراااااااااااااام و شكثر محذرين الناس من هالمحافظ ؟!
الله المستعــــــــان !