تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
ياجماعه انا استلمت بيزاتي بالضبط ولافلس زياده يعني نفس المبلغ وعندي الشيك نفسه ف بغيت ارد الشيك وماريد البيزات برايها لان صراحه قالولي يمكن تكون حرام حد يعرف شو اسوي اخبر المركز بالموضوع ولا كيف لان حرام بيزات ناس هاي وشكرا
أن شاء الله يكون عبره للذين تساورهم انفسهم لنصب على الناس
والحمدالله دولتنا الامن فيها قوي وعمرنا ما سمعنا عن واحد سوى جريمه وفلت
والله يرجع الحقوق لاصحابها ويحفظ دولة الامارات من كل شر ويطول في عمار اشيوخنا ويخليهم ذخر لنا يارب العالمين
ارجوا من الاخوه الكرام الالتزام وعدم الخروج عن صلب الموضوع
ارجو عدم التطرق الى الجنسيات كما انه لا داعي للوم والعتاب ما حصل حصل
ابقينا على الموضوع لغرض واحد فقط مساعدة الناس من المتورطين في الموضوع لمعرفة الخطوات الواجب اتخاذها وما لهم وما عليهم
او الدعاء لهم كاضعف الايمان
ولا نسمح بمهاترات جانبيه
ارجو الالتزام تجنبا لاغلاق الموضوع
كان الله في عون المتضررين وان شاء الله الحق سيعود لاصحابه
انا قبل فتره طويله نصحوني فيها قلت لهم في الدوام لااااا شو ميانين انتوا ؟؟ هذا كله نصب
واحد يقولي يعطوك 10 بالمئه كل شهر
المهم اثنين من عندنا في الدوام تورطوا فيها
لاحول ولا قوة إلا بالله
أدعوا من هذا المنبر الإجتماعي التجاري كافة المشاركين وخاصة من إستلم زيادة عن أرباحه
بمحفظة الندامة ( أ ع ق ) بعدم المطالبه بالزيادة ( الشيك ) واعادة كافة المبالغ المستلمة
عليهابالزيادة من قيمة الشيك ، لقناعتنا بأنها أموال غير مشروعة، وأنها ليست أرباحاً فعلية، إنما هي
أموال تخص غيرهم من الضحايا . بهذه الخطوة تنقذ بيتا من الدمار , ومسكينا من السجن
وتصفي قلبك من المال الحرام ..
فانتم أبناء زايد رحمه الله …. وبكم الخير ومنكم الخير ….