تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم

والقانون لايحمي المغفلين

حصري من الشحي2

360 thoughts on “‘أحمد عبدالقادر في قبظة الشرطة’

  1. ياجماعه انا استلمت بيزاتي بالضبط ولافلس زياده يعني نفس المبلغ وعندي الشيك نفسه ف بغيت ارد الشيك وماريد البيزات برايها لان صراحه قالولي يمكن تكون حرام حد يعرف شو اسوي اخبر المركز بالموضوع ولا كيف لان حرام بيزات ناس هاي وشكرا

    بالعكس .. أنا أشوف انك تسلم الشيك و تشرح لهم موقفك و انك ما تبى البيزات .. على الأقل يعرفون كم واحد مكتتب و يحددون المبلغ الكلي ..


  2. ياجماعه انا استلمت بيزاتي بالضبط ولافلس زياده يعني نفس المبلغ وعندي الشيك نفسه ف بغيت ارد الشيك وماريد البيزات برايها لان صراحه قالولي يمكن تكون حرام حد يعرف شو اسوي اخبر المركز بالموضوع ولا كيف لان حرام بيزات ناس هاي وشكرا



    خل الشيك معاك

    ولا تقدم بلاغ
    خل الفرصة لغيرك من فئة المتضررين
    وجزاك الله خيرا

    من مواضيعي :

  3. هلا اخوي

    كلامك عار عن الصحة تماما

    اسمحلي …

    من اسمة لازم تعرف هو من وين ؟؟

    مع العلم ان كل الناس خير وبركة ولا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

    وكيف عايش بدبي ؟؟؟وساكن بابوظبي الان ؟.؟؟؟

    وحيبي مش ناقصنا وجع راس ؟؟؟

    بكرة تجي امريكا وتقول كباب وارهاب سوري ؟؟؟ وهو متعاون مع الحكومة السورية ومتهم بقتل الحريري الله يرحمة ؟؟؟
    ومن ثم جمع اموال لنباء مفاعل نووي ؟؟؟

    مش ناقصين مصايب اخوي ؟؟؟

    ان شاء الله دك دشيني ما يسمعك الان

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    الله ايعينا عليهم

Comments are closed.