تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
شو اخر التطورات احينا ويانا وصل الامان نسير المخفر ولا كيف ؟
بالعكس .. أنا أشوف انك تسلم الشيك و تشرح لهم موقفك و انك ما تبى البيزات .. على الأقل يعرفون كم واحد مكتتب و يحددون المبلغ الكلي ..
كل مشاركات الأخ “وسيط الأسهم” ممسوحه.
ليش؟ و شو السالفه؟
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله ايعينا عليهم