تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
والله ما يكفي شو سجن + سحب الجنسه…
الحين هو قاص على الخلق كلهم بس يسجنونه …
انا برايه هذا ادواه يربطونه هو والي وياه في ارض فاضيه في الشمس حافي ويخلون كل الي قص عليهم يعلمونه الادب ومن عقبها اذا تم عايش اتراه خلاص ايروغونه من البلاد وتحرم عليه بلادنا والخليج كله بعد لانهم كلهم مثلنا طيبين
والله سوالنا زوبعه في البلاد
والله اعيال الدار ما يسونها
احنا الخراب ما ينا الا من برا
ولا مفتكرين انه ولد عرب و قبائيل
خلنا ضحك و نكت بين الناس
وانا واحد من الناس اللى دخلت في المحفظة من اسبوع و بصراحة ما همني المبلغ بس اللى قهرني ان شخص مثل هذا معطينة الجنسية وقص علينا من اول الدولة الى اخرها
سمعت ان الشرطه تاخذ الشيك و تعطيك صوره مع رقم المحضر – هل هذا قانوني؟
و من يضمن حقك اذا ضاع الشيك؟
تسلم على نقل الخبر
السلام عليكم
يا اخي شو دراك ان الوسطاء بيتعاقبون عقاب عسير ,,حكمت عليهم قبل المحكمة ,,,و ثاني شي يا خوي العقاب عندنا في الدولة بناءاً على احكام المحاكم لأن دولة الإمارات دولة يسودها القانون ,,