تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم

والقانون لايحمي المغفلين

حصري من الشحي2

360 thoughts on “‘أحمد عبدالقادر في قبظة الشرطة’

  1. أفضل عقاب له ,,بالاضافه للسجن

    سحب الجنسيه عنه وعن المتهمين

    هذيلا عار على الدوله ,

    والله ما يكفي شو سجن + سحب الجنسه…

    الحين هو قاص على الخلق كلهم بس يسجنونه …

    انا برايه هذا ادواه يربطونه هو والي وياه في ارض فاضيه في الشمس حافي ويخلون كل الي قص عليهم يعلمونه الادب ومن عقبها اذا تم عايش اتراه خلاص ايروغونه من البلاد وتحرم عليه بلادنا والخليج كله بعد لانهم كلهم مثلنا طيبين

    والله سوالنا زوبعه في البلاد

  2. اصلي او تقليد!!! شي وايد بعيد عن الموضوع
    والغريبة كلما استوت مشكلة يتم البعض يتخبر اذا اللي سواها مواطن ولا مقيم!!! وكأن المواطنين كلهم ملايكة بأجنحه
    سبحان الله الزين والشين في كل بقعه وكل الناس خير وبركة

    والله اعيال الدار ما يسونها

    احنا الخراب ما ينا الا من برا

    ولا مفتكرين انه ولد عرب و قبائيل

    خلنا ضحك و نكت بين الناس

    وانا واحد من الناس اللى دخلت في المحفظة من اسبوع و بصراحة ما همني المبلغ بس اللى قهرني ان شخص مثل هذا معطينة الجنسية وقص علينا من اول الدولة الى اخرها

  3. خبر فرش طازج من مركز شرطه خليفة ( أ )
    الخطوات المتبعه للأبلاغ عن الشيك :
    1/ إتصل بالرقم 025088888
    2/ عطهم اسمك الثلاثي ورقم تلفونك
    3/سيتم الرد عليك بعد فتره غير محدده
    4/عند الاتصال مراجعة المركز مصطحبا معك
    الجواز
    والشيك الأصلي .

    طبعا المصدر 025088888

    سمعت ان الشرطه تاخذ الشيك و تعطيك صوره مع رقم المحضر – هل هذا قانوني؟

    و من يضمن حقك اذا ضاع الشيك؟

  4. يا أخوي الوسطاء مطلوبين من أولهم لآخرهم بس الوسطاء بلإمكان يطلعون بكفاله غير عن أحمد عبدالقادر بس هم موجودين في القضية وبيتحاسبون وحساب عسير وعلى فكرة الأشخاص إللي يسيرون المركز لتسليم الشيك يجبرونهم على الإبلاغ بإسم الوسيط وأيضا الشرطة تملك كشف كامل بأسماء كل الوسطاء وعلى فكرة الوسطاء حاليا أكثريتهم متشردين وغالقين تيلفوناتهم لأنهم عرفوا العقوبة إللي بتيهم بناء” على أوامر عليا


    السلام عليكم
    يا اخي شو دراك ان الوسطاء بيتعاقبون عقاب عسير ,,حكمت عليهم قبل المحكمة ,,,و ثاني شي يا خوي العقاب عندنا في الدولة بناءاً على احكام المحاكم لأن دولة الإمارات دولة يسودها القانون ,,

Comments are closed.