تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم

والقانون لايحمي المغفلين

حصري من الشحي2

360 thoughts on “‘أحمد عبدالقادر في قبظة الشرطة’

  1. الوسطاء حالهم من حالكم يعني هم بعد مايعرفون أحمد عدل وهو نصب عليهم بالعقود المزوره إلي كان يراويهم ،،، وبعدين الوسطا ما أجبرو الناس يدشون في المحفضه الناس لاحقين وراهم وشويه ويحبون ريولهم عشان يدشون ،،،

  2. هلا اخوي

    كلامك عار عن الصحة تماما

    اسمحلي …

    من اسمة لازم تعرف هو من وين ؟؟

    مع العلم ان كل الناس خير وبركة ولا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

    وكيف عايش بدبي ؟؟؟وساكن بابوظبي الان ؟.؟؟؟

    وحيبي مش ناقصنا وجع راس ؟؟؟

    بكرة تجي امريكا وتقول كباب وارهاب سوري ؟؟؟ وهو متعاون مع الحكومة السورية ومتهم بقتل الحريري الله يرحمة ؟؟؟
    ومن ثم جمع اموال لنباء مفاعل نووي ؟؟؟

    مش ناقصين مصايب اخوي ؟؟؟

    ان شاء الله دك دشيني ما يسمعك الان

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    الله يجبر بخاطرك يا عزيزي

    المشكلة من ضعف الأيمان وحب الطمع و الجشع …

    الشحي مشكور على المعلومة .

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسم الشخص : أحمد نديم

    الجنسية : سوري (مجنس) لديه الجنسية والجواز حاله حالكم .

    كان يعمل بفندق في دبي ملك لوالده المتوفى لكن عليه ديون وقام عمه بادارة الفندق سوري الجنسية
    وبعد ما حصل الجواز اشتغل بالجيش
    ويوم شاف الـ 400مليون جدام عينه قدم أستقالته
    من الجيش
    ونصب على الخلق .

    هذا الكلام من احد الاشخاص الذين يعملون معاه لما كان بالجيش قبل

    هلا اخوي

    كلامك عار عن الصحة تماما

    اسمحلي …

    من اسمة لازم تعرف هو من وين ؟؟

    مع العلم ان كل الناس خير وبركة ولا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

    وكيف عايش بدبي ؟؟؟وساكن بابوظبي الان ؟.؟؟؟

    وحيبي مش ناقصنا وجع راس ؟؟؟

    بكرة تجي امريكا وتقول كباب وارهاب سوري ؟؟؟ وهو متعاون مع الحكومة السورية ومتهم بقتل الحريري الله يرحمة ؟؟؟
    ومن ثم جمع اموال لنباء مفاعل نووي ؟؟؟

    مش ناقصين مصايب اخوي ؟؟؟

    ان شاء الله دك دشيني ما يسمعك الان

  4. يارب تفرج هم كل شخص نصب عليه احمد عبد القادر او اي من الوسطاء

    ولازم يتعاقبون علشان تكون عبره حق غيرهم ….

    الله يعين اللي تسلفوا وباعوا الرخيص والغالي علشان المحفظه !

    اقتصاد الدوله بينهار دام هالمحافظ الغير مرخصه في البلاد

    لازم الحكومه تحط ضوابط وقوانين لها الشيء

    والله يحفظ دولتنا يارب وقيادتها

  5. والله ما يكفي شو سجن + سحب الجنسه…

    الحين هو قاص على الخلق كلهم بس يسجنونه …

    انا برايه هذا ادواه يربطونه هو والي وياه في ارض فاضيه في الشمس حافي ويخلون كل الي قص عليهم يعلمونه الادب ومن عقبها اذا تم عايش اتراه خلاص ايروغونه من البلاد وتحرم عليه بلادنا والخليج كله بعد لانهم كلهم مثلنا طيبين

    والله سوالنا زوبعه في البلاد

    كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككك

Comments are closed.