تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
وتم تجميد حسابات الوسطاء كلهم يعني الي كان فيهم فرحان وماخذله رنج بعد ماكان عنده سياره كحيانه بيرد للماضي البغيض
الله يكون في عون الجميع
يا أخوي الوسطاء مطلوبين من أولهم لآخرهم بس الوسطاء بلإمكان يطلعون بكفاله غير عن أحمد عبدالقادر بس هم موجودين في القضية وبيتحاسبون وحساب عسير وعلى فكرة الأشخاص إللي يسيرون المركز لتسليم الشيك يجبرونهم على الإبلاغ بإسم الوسيط وأيضا الشرطة تملك كشف كامل بأسماء كل الوسطاء وعلى فكرة الوسطاء حاليا أكثريتهم متشردين وغالقين تيلفوناتهم لأنهم عرفوا العقوبة إللي بتيهم بناء” على أوامر عليا
يسلمووووووووووو حبوب
^__^
أفا يا أرباب هذي ما تطوف عليك هذي ألاعيب المحامي اللي يدافع عنه ولا هو لو سألوه شو القصد من أول مبلغ جمعتة من الناس بيجاوبك الجاهل قبل العاقل القصد النصب .
شو النسب والتناسب ؟؟