تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
والغريبة كلما استوت مشكلة يتم البعض يتخبر اذا اللي سواها مواطن ولا مقيم!!! وكأن المواطنين كلهم ملايكة بأجنحه
سبحان الله الزين والشين في كل بقعه وكل الناس خير وبركة
والنعم فيك كلام يدل على اصلك والله بس من يسمع اللي تقول ………..؟!
وبعدين اهل سوريا عرب واصل وفصل …وحضارتهم تغطي كل من يقلل منها … انا مب سوري والله لكن انا عربي والسوري بعد عربي .
عموما ما بندش بمواويل مالها تالي ولا اخر … شو سالفة البيزات كيف بتنرد للناس هل الانتظار سيكون سنة سنين ولا خلاص ننسى ؟!!!!!!!!
وهـــل الوسطاء مشمولين بقضيته ..؟؟؟
ولا خلاص طلعوا منها .
لحظه لحظه .. أبى أفهم .. هل ولد العرب و القبايل معصوم عن الغلط!
سبحان الله .. النفس الأمارة بالسوء ما تعرف ولد عرب و ولد قبايل أو ولد هنديه ..
صحيح أننا شعب طيب القلب و نحسن الظن بالآخرين و لكن ليس الى حد السذاجه!
أتمنى ازالة الأوهام من رؤوسنا .. شعوب العالم كلها مسلمهم و كافرهم (حتى اليهود) فيهم الزين و فيهم الشين ..
أتمنى فهم معنى هذه الآيه الكريمه:
قال الله تعالى: ﴿و من أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك و منهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك إلا ما دمت عليه قائما ذلك بأنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل و يقولون على الله الكذب و هم يعلمون﴾
اصلي او تقليد!!! شي وايد بعيد عن الموضوع
والغريبة كلما استوت مشكلة يتم البعض يتخبر اذا اللي سواها مواطن ولا مقيم!!! وكأن المواطنين كلهم ملايكة بأجنحه
سبحان الله الزين والشين في كل بقعه وكل الناس خير وبركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسم الشخص : أحمد نديم
الجنسية : سوري (مجنس) لديه الجنسية والجواز حاله حالكم .
كان يعمل بفندق في دبي ملك لوالده المتوفى لكن عليه ديون وقام عمه بادارة الفندق سوري الجنسية
وبعد ما حصل الجواز اشتغل بالجيش
ويوم شاف الـ 400مليون جدام عينه قدم أستقالته
من الجيش
ونصب على الخلق .
هذا الكلام من احد الاشخاص الذين يعملون معاه لما كان بالجيش قبل