

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم …..
الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..
الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..
حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….
اخواني المتابعين
اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …
وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …
ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة
الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….
بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم
لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً
عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة
بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء
التوصيات المناسبة لكل مرحلة .
الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال
واخص بالذكر الاخوان الافاضل
بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب
الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني
جزاكم الله كل خير
على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا
وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر
كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص
دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة
واشكركم على ثقتكم الغالية
لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني
مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع
شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
وللحديث بقيه
…


مشكور أخوي الفارس و ما قصرت على التحليل و الجهد اللي تبذله… تستاهل لقب نائب العزبة… هذا الشبل من ذاك الأسد….
فعلا و الله الشارتات و التحاليل اللي يحطها الأخوان بومترف و الفارس و الحبيب في هذه العزبة مدرسة للتعلم
بس عندي سؤال…كيف ممكن نحدد الهدف الذي سوف يصل اليه السهم؟؟ يعني الأخ الفارس ذكرت أنه الهدف الأولي للاتحاد العقارية 5.44… فكيف توصلت له هذا الهدف؟
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
بارك الله فيك اختي الحايره
هذا شارت لسهم الاتحاد العقاريه….
عندنا ترند هابط مخترق اختراقه كانت اشارة شراء … اختراق الالنقطه 4.85 تاكيد الاختراق …. اختراق السهم للنقطه 4.97 تعزيز موقع الشراء …. الهدف ان شاء الله 5.44 اولي
بسم الله الرحمن الرحيم …..
اخواني الاحبه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحكم الله بالخيرات والمسرات ….
اخويه الغالي بومتر اسعد الله صباحك بالخير والسرور والبركه واربح الطيب …. اخويه بايع شاري غياب ليش … عس المانع خير ان شاء الله … العيناوي 170 اعلوووومك الغالي … والحبييييييييب نباك تراق محفظة دبي الاسلامي وشو تسوي في امان … ما عليك امر …. حايره ومضاربه متعثره اشحالكن ان شاء الله بخير …. الحايره مبروك عليج الاتحاد العقاريه … مادري شريتي ولا لا …. وكان المفروض امر شراء بعد اختراق السهم لل4.97 على طووووووووووووووول بدون تردد
بركان …. اتمنى لك اقامه سعيده في العزبه ان شاء الله ….
الغالي بو مترف ما شاء الله عليك ما قصرت في التحليل مبدع كالعاده ….. ولي تعليق على الاتصالات اخويه من الشارت واضح ان السهم فيه سلبيه وهو تداوله تحت المتوسطات المتحركه والتي تضغط على السهم اخواني تداول السهم تحت ال21درهم خلال هالاسبوع وعدم تغير اتجاهه الي مستو ال22… وبالضبط تجازو ال 22.20 لاثبات حسن النيه بالتوجه الى 24 ان شاء الله اما تداول السهم عند ال20.55 ودونها مضر بالصحه وقد يتدفع السهم الي ارقام ادنى قد تصل الي ال18 درهم ركزو شباب لاتقولون الفارس جن …. ويوم الخميس السهم سمع الكلام وارتد من ال20.55 الى ال21 الان المؤشرات على اليومي تشبعت بيع
بالنسبه لامان اتفق مع الغالي بو مترف والامان بتجاوز ال38.80 ان شاء الله المطمن اجتماع الجمعيه العمومه للسهم والاخبار ……
في سهم لفت انتباهي اخواني وارجو ان تتقبلوه بين الاسهم الموجوده ان شاء الله …. وهو سهم تمويل
نضع الشارت ونعلق عليه بما انعم الله علينا من علم ان شاء الله
كان المفروض نلقي الضوء على السهم يوم الاربعاء لاقتناص افضل الاسعار ولكن فضلت انتهاء الاسبوع لان يوم الخميس علمنا الغدر في نهايت التداول …
المهم ان السهم يوم الخميس اخترق ترند هابط قوي واغلق فوه بحجم تداول جيد واكد السهم اختراقه يوم الخميس بحجم تداول ما شاء الله كبير وبشمعه خضراء كبيره دلت على صدق الاختراق ان شاء الله …. السهم ارتد من نقطة ارتداد قويه وهي 38.2 من تراجعات فيبوناتشي …. السهم فيه خير ان شاء الله …
اهداف السهم 8.25 ثم 8.41ثم 8.66 ان شاء الله
اتمنا لكم التوفيق ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حيا الله أهل العزبة
منورين و ما شاء الله عليكم تشربون حليب بوش مما يجعلكم تتحملون العطش (سنين الاسهم العجاف)
وسؤال لخبراء ابوظبي الإسلامي و امان متى بنشوف الإرتفاعات إلى تفرح الجميع