

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم …..
الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..
الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..
حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….
اخواني المتابعين
اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …
وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …
ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة
الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….
بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم
لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً
عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة
بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء
التوصيات المناسبة لكل مرحلة .
الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال
واخص بالذكر الاخوان الافاضل
بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب
الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني
جزاكم الله كل خير
على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا
وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر
كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص
دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة
واشكركم على ثقتكم الغالية
لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني
مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع
شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
وللحديث بقيه
…


السلام عليكم يا أهل العزبة فردا فردا….بومترف -راعي العزبة- يعني لازم تحرجنا على الهواء
احم احم…بالخميس ( لو أعرف أعد قصيد مثل بايع شاري و العيناوي جان عديت…ههههه)
المهم بالخميس اشتريت الاتحاد العقارية على 5.05…كنت حاطه طلب على 4.84 بس ما تنفذ… و تابعته و قلت معقولة يوصل ل 5.05.. ووصل و ترددت أشتريه و توكلت واشتريته ( هاي بروحها قصيده…هههههه).
المؤشرات التي اعتمدت عليها في قرار الشراء: من فترة و أنا أتابع السهم لأنه كان سلبي على الماكد .. وقلت أول ما تبدأ بوادر الايجابية فيه بشتريه….طبعا مؤشر الماكد تأخر شوي في اعطاء اشارة الدخول ب 30 فلس…على حسب قرائتي المتواضعة…و طبعا مؤشر الفاست ستوكاستيك أعطى دخول منذ ثلاثة أيام…و تكون الشموع الايجابية على الشارت…طبعا هذا اجتهاد شخصي مني…قلت بطبق اللي تعلمته و بشوف… و تقاطع الماكد الايجابي أعطاني اشارة على أنه السهم سوف يكمل الارتفاع ان شاء الله
أسباب الشراء متأخرة: عدم توفر السيولة في ذلك الوقت… و التردد في الشراء على سعر 5.05 لأنه سعر عالي بالنسبة لتداول يوم الخميس على السهم.
و طبعا يا بومترف ننتظر تعليقك و تحليلك لسهم الاتحاد العقارية…ما عليك أمر
ملاحظة: أخونا بايع شاري غايب من يومين و ما سجل حضور؟؟
بارك الله فيك با يع شاري
وصح لسانك شاعرنا
اخوي فيصل بومترف لك عليه شويه سمعته شال ونه يقول فيها
وش حيلة الي علته داخل اليوف
نار الفراق بوسط نفسه تصلى
وش حيلتي ياناس والحال منصوف
منصوف نصفينآ على لي تغلى
نصفه يقول اصبر عسى انه يروف
ونصفه يقول الي تغلى يولى
بومترف يعني ناس وناس حتى نحن بعد عندنا علوم خلنا ( نضغط )عليك شوي عشان ترجع للعزبه بسرعه هههههههههههههههههههههههههههههه
العيناوي ……. اليوم ماله عزر بو مترف لازم ينزل الدرسعيه والظاهر العزبه بتكون مفتوحه للمهجنات والله انه ابرك من جحيشان الخام الي فشلنا بس دام اموووووووون تتمختر في العزبه ارقى صعود
الفارس وينك خلاص ما بنعد قصايد في امون الظاهر ما تتطرب الا على تحليلك
وعليك السلام والرحمه ….جمعه مباركه …
بومترف نباك تشاركنا ..مب لازم تكون مشاركاتك كلها تحليلات ما نبا نضغط عليك وجودك عندنا اهم من التحليلات …وعليك غرامه ولازم تسوي قصيده في المعتصم الي ماله شوف من باع امون شكله طلع من الاسهم هههههههههههههه الله يرده بالسلامه
بارك الله فيك اخي العزيز بو مترف
لماذا هذا الحزن اخي بو مترف
أسأل الله أن يزيل عنك الهم والغم وأن يرزقك ما تشاء .
بانتظار عودتك إلى سابق عهدك……فابداعاتك رسمت الابتسامه على شفاه جميع الاخوان في العزبة ….. فشكر لهم على كلماتهم الطيبه وهذا دليل على حبنا لك سواء حللت أم لم تحلل اخوي بو مترف . فأنت اخ وصديق ومحلل رفيع المستوى في خلقك وكرمك وحرصك على اخوانك هو ما جعلنا نفتخر بصداقتك …