بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. اوكية تعزم بايع شاري موب مشكله نحن موب معزومين على ابار و لا المصرف اوكيه . . .

    انا عازم عمري من زمان في المصرف وصابر عليه اعنادا في الشركة الدوليه ماب ابيع هع هع هع هع

    وان شاء الله بزيد الكمية التي املكها فيها و الله يصبرني على شركة الامارات الدولية للاستثمار حسبي الله عليهم يشترون بالقطاره حشى موب تجميع هذا استوى .

    كم يبون يجمعون و شو الهدف مالهم لين الحين واصلين 43.11 % اعتقد لو انهم يجمعون بيض كان خلصوا لا بعد مع المحافظة على جودة البيض ومن الكسر هع هع هع هع

    ابار الصورة عندي فيها غير واضحه يجب ان نعرف شو نوايا الشركة الشركة باعة الشركة الوحيدة التي تملكها بارباح ممتازة و الحين حولة الى شركة استثمارية زين هذا الكلام ممتاز لكن شو تشتغل الحين ؟ ؟ ؟

    وشو نوع النشاط الذي سوف تمارسه هل سوف تمارس نشاط شعاع كبتال او دبي للاستثمار او ماذا ؟ ؟ ؟ الشركة عندها كاش بس وما عندها اي نشاط تجاري لين الحين واعتقد و الله اعلم انه قد تعلن وهذا المفروض عن مشاريعها ونشاطها خلال الايام القادمة . ولا بيغيرون الاستراتيجية وبيشتغلون على مضاربات السوق كل شي وارد في سوق الاسهم من شركة ابار لادارة الحقول الى شركة مضاربه هع هع ه ع هع هع سوالف الغالي العين 170

    هلا وغلا ومسهلا بالوحداوي ..انته لك احلا عزيمه في ابار اقلط بن عمي هههههههههه والله انا مب مقتنع فيها بس واحد من الجماعه موصني وصاه عليها فيها ربح ان شاء الله 20 فلس وفلسع يا بومبا

    انا ما خليت فلس في المحفظه الخر مره اتصلت حق البروكر قالي باقي 10 درهم قلتله اشربهن ماركت وارتفع السهم شوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..

  2. شوه هادا باباه لحد سأل ولاحد تخبر عنا ؟؟
    انا ما ادري هاذيلا اليومين ما لي نفس النفسيه مسكره عن الكتابه ادخل ووايق في العزبه واظهر ولا احد يدريبه تعرفون ما فيه على الحلايف والقهوه

    الشباب والشابات شحالكو وعلوكمو ؟؟
    تستاهلون ارتفاع امونه الحيزبونه وعقبال المصرف المهرف…بايع قصيدك حلوه ما فيه ارد عليها يبالي سهر طول الليل ههههههههه..بو مترف شح اتصالك ما ادري وين يا الغيب عن اولوفك ..الفارس المغوار الله لاشلك تحليلات فنتكه هاه يالس امدحك لا تنسى ابار راعيه ابو منقار ههههههههههههه
    الحايره شارك نفقيشن عشان ادلين الطريج ولا تحتارين …مضاربه متعثره شلين كل الخراطيف والقفاطات عشان ما تتعثرين واموركم ان شاء الله سالجه من سالج العزبه بو مترف وتقبلو تحياتي وتحيات المعلق والمخرج وفريق العمل ..دمتم بود

  3. اخوي العزيز فارس التحليل القادم , اختي العزيزه المتميزه الحائره… شكرآ لكم على السؤال

    الاخوه الكرام احلا تحيه واحلا سلام واكتفي بالقصيده عن الكلام

    الحر يشمخ في عوالي هضابه

    ولا لحصيني في الخرايب يضلي

    والصدق عز المرجله والنجابه

    ولا الردي للكذب صاحب وخلي

    والصاحب الصادق مفيدآ عتابه

    والصاحب الكذاب نصحه مضلي

    ونته يابومترف زعيم الذيابه

    في عزبتآ فيها النشاما ضولي

    في الطيب طيب وفي الوازم مهابه

    واناالشرف في معرفتكم حصلي

    وش لي يابومترف فسوق الكأبه

    والسهم طالع ولا نازل يولي

    تجاره اوحوشآ غدو وسط غابه

    لي يعبدون القرش وبهم يصلي

    كم من فقيرآ صفروله احسابه

    وامسى حزينآ في ديونه امذلي

    انا بدوي وعشق سيوح الرحابه

    وين المها والريم رتع ذهلي

    تطربني الورقا وصوت الربابه

    والغاف مورق والسمر لي مضلي

    يالله من شرتا سرابي غرامه

    قاصد جنوب العين وديار خلي

    اهناك تطربني ياربعي الكتابه

    ولا في الاسهم قد طويته سجلي

    سلم يابومترف ع كل الرفاقه

    اخوان شما والدويني يولي

    هلا والله بالغالي بايع شاري مادمت سمعت هالصوت الجميل والكتابه الرائعه والقصيده الحلوه ولو انها تدل على انك ابتعت عن الاسهم ….مادري بس تبا تصيف في العين وترتاح من السوق والا انك ودعت السوق للابد ….. اطلب من الله العزيز ان يحفظك ان شاء الله منكل سوء … ويفرحك ويرزقك السعاده والمسره …..

    الواحد لازم ياخذ راحه من السوق شوي … بس عن تغيب عنا …. ترانا مانروم على فرقا الحبايب ….

    وصح لسانك على القصيده الجميله مثل صاحبها خلوق ومأدب …..

  4. [COLOR=”DarkRed”]

    الف مبروووووووووووك لملاك امان اكتمال النصاب وبنسبة 60 %

    الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    وان شاء الله امان باجر غير بس قولوا ان شاء الله ما تنقع الخيانة

    على العموم نحن نقول لملاك السهم مبروك و الله يقدم ما فيه الخير

    ليست دعوة لللبيع او الشراء خبر ووصلنها


    [/color]

  5. اخوي العزيز فارس التحليل القادم , اختي العزيزه المتميزه الحائره… شكرآ لكم على السؤال

    الاخوه الكرام احلا تحيه واحلا سلام واكتفي بالقصيده عن الكلام

    الحر يشمخ في عوالي هضابه

    ولا لحصيني في الخرايب يضلي

    والصدق عز المرجله والنجابه

    ولا الردي للكذب صاحب وخلي

    والصاحب الصادق مفيدآ عتابه

    والصاحب الكذاب نصحه مضلي

    ونته يابومترف زعيم الذيابه

    في عزبتآ فيها النشاما ضولي

    في الطيب طيب وفي الوازم مهابه

    واناالشرف في معرفتكم حصلي

    وش لي يابومترف فسوق الكأبه

    والسهم طالع ولا نازل يولي

    تجاره اوحوشآ غدو وسط غابه

    لي يعبدون القرش وبهم يصلي

    كم من فقيرآ صفروله احسابه

    وامسى حزينآ في ديونه امذلي

    انا بدوي وعشق سيوح الرحابه

    وين المها والريم رتع ذهلي

    تطربني الورقا وصوت الربابه

    والغاف مورق والسمر لي مضلي

    يالله من شرتا سرابي غرامه

    قاصد جنوب العين وديار خلي

    اهناك تطربني ياربعي الكتابه

    ولا في الاسهم قد طويته سجلي

    سلم يابومترف ع كل الرفاقه

    اخوان شما والدويني يولي

Comments are closed.