بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. عاد يا جماعه ما يستوي ما نستفيد من حبيبنا ومحللنا اليديد الفارس
    كنت استغرب كيف يعرف خبايا واسرار امون اثره الحبيب محلل ونحن ما ندري
    الحين بعد ما نكشف المخباي مالك عذر يالفارس من متابعة اموووووووون وكيد انك بتسد الحيه يوم يكون ابومترف مشغول ونته كفو والله يالفارس

  2. الشارت سلبي يا بايع شاري ….

    وهذا الي حذرت منه امس …. املنا الوحيد الخبار الطيبه عن السهم وتفعيل تملك الاجانب … والتجزأه….

    الحبيب حليت المشكله بالصدفه … واشكر تفاعلك الغالي …. بو مترف وينك يالغالي …الايجابيه عودة السهم فوق ال 38.60…. غير جي تصريف ….

    تأكيد السلبيه تقاطع المؤكد مع اشارته …..

    والسموحه …. الفارس في المعركه يحسب لكل شي حتى الغدر ……

    هلا بمحللنا الفارس.. ما شاء الله عليك

    سؤال بسيط أو استفسار بالأحرى… الماكد بعده ما تقاطع على حسب الشارت؟؟ هل ممكن يتقاطع باجر يعني؟؟؟ و لكن السلو ستوكاستيك مبين سلبي… أمس ما كان واضح… بس اليوم مبين عدل… أرجوا الافادة منك…
    اقتراح: ممكن تتبناني أخوي الفارس في التحليل الفني ؟؟؟

  3. الله حيهم خوان شما السلومه على معارك امس واليوم ومبروك عليكم 40 باجر اذا العيناوي صدق باع

    بومترف.. الله المستعان ناويله عل نيه .. بس يصبر شويه هههههههه

    الفارس.. الي مستغرب منه ليش ماكنت تحلل من زمان ..؟

    العيناوي.. انا بعت امان ووصلتها 38 وما بتشوف 40 غير يوم اتبيع انته بس 37 اخير عن 35 هههه

    اما حبيب الكل هب هين معلوماته قويه ومتابعه دقيقه لكل شارده ووارده بس الموعد قرب يالحبيب..؟

    حايره.. العيناوي السر عنده في بير كل واحد يشرب منه ههههههه حبيبي والله يالعيناوي الي في قلبه على لسانه والله يرزقه الرزق الحلال على طيبة قلبه

    بركان هلا وغلا وانته عضو من زمان بس من خلف لحظار والله حيك داخل العزبه

    محللنا واخونا العزيز بومترف واخواني الكرام بغيت اخذ رايكم في شي.. عندي احساس انه الهوامير ناوين يصيفون بدري هاي السنه كالعاده شعارهم من سبق لبق وبصراحه ناوي على نيه عوفه انقع غبرة العيناوي ههههههههه شو رايكم انتو ..؟

    الشارت سلبي يا بايع شاري ….

    وهذا الي حذرت منه امس …. املنا الوحيد الخبار الطيبه عن السهم وتفعيل تملك الاجانب … والتجزأه….

    الحبيب حليت المشكله بالصدفه … واشكر تفاعلك الغالي …. بو مترف وينك يالغالي …الايجابيه عودة السهم فوق ال 38.60…. غير جي تصريف ….

    تأكيد السلبيه تقاطع المؤكد مع اشارته …..

    والسموحه …. الفارس في المعركه يحسب لكل شي حتى الغدر ……

  4. ياخسارة تكدر الخاطر

    يوم ماحد جاوب وردي

    طنشوني الربع ياساتر

    لامخوة شفعة ودي

    سامحوني عنكم مغادر

    يوم اليه ماحد أمودي

    لا تصدقون تراها سوالف يعني مزاح وضرب رماح

  5. هلا والله بالحلوييييين…..

    قبل كل شي حدعنده خبره في الكمبيوتر وبالذات الويندوز اللعين الي يسمونه فيستا ….

    مشكلتي يبت النسخه المعدله من مباشر سي دي …. عند التثبيت تطلع رساله مكتوب فيها

    you must be the administrator to install mobashre pro

    حد يقدر يحل المشكله

    اخوي الفارس انا ما عندي خبره كبيره في هل سوالف لكن جرب هذي الطريقة امسح مباشر من الكنترول بنل — – – – – } بعدين سوله داون لود من جديد وان شاء الله تمشي وياك الامور واذا ما ضبط وياك ارسل رساله بالخاص للاخ x X 7 X x وخبره بمشكلتك وقوله انا من طرف الحبيب ماب يقصر وياك الريال والنعم فيه وفاهم للكمبيوتر

    موفق يالفارس

Comments are closed.