بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. الحيين ميثاق الى توها نازلة السوق وسعرها 3.5 تقريبا وممكن تصل الى 4 دراهم بالراحة
    وامان ذات السمعة الحسنة والباع الطويل فى الاسواق ونسبة الجوائز الحاصلة عليها من دول الخليج وعند ما تتجزا بيكون سعرها 3.5 يعنى اقل من ميثاق اليس ذلك من غرائب الدنيا
    ممكن تفسير من الاخوة المحللين المخضرميين لهذة المعظلة الغريبة وافادتنا ولكم الشكر والتقدير

    اخي العزيز بالنسبة للمقارنة بين الشركتين اعتقد ان مضارب السهم له دور كبير في تحريك السهم ولنا في اركان و اسماك و شكل ميثاق عبره . . .

    لماذا ميثاق بهذا السعر ؟ ؟ ؟

    انا بجاوبك من وجهة نظري وخبرتي في السوق البسيطه جدا . . .
    1. عدد اسهم ميثاق 150,000,000 سهم – – – >
    45 % من الاسهم ملك المؤسسين للشركة يعني 150,000,000 * 45% = 67500000 سهم
    55 % للاكتتاب العام – – – – – > 150,000,000 * 55% = 82500000

    2. سياسة تخصيص الاسهم في الشركة كانت بالنسبة و التناسب وكما علمنا التاريخ عندما يستطيع كبار المستثمرين تجميع كميات كبيره من خلال الاكتتاب تكون النتيجة الطبيعية تخليص السهم بالقمم

    3. كمية التخصيص كانت بالنسبة لصغار المستثمرين بسيطه جدا جدا وهي 0.023

    4. الكثير من المستثمرين لم يقوموا بتحويل اسهمهم لعدم الاهتمام لقلة الكمية المعطاه لهم و العموله سوف يكون لها تاثير خاصة لمن اكتتب ب 5000 درهم .

    5. لا اتوقع توقف السهم عند هذه المستويات ولو تذكرنا اياك اول ما نزل لما استقربنا اياك وصل 8 دراهم في اول يوم من التداول .

    هذه وجهة نظر شخصية تحتمل الصواب و الخطا و الله الموفق احتمال يوصل 6او 7 دراهم و الله اعلم

    5.

  2. هلا والله بالحلوييييين…..

    قبل كل شي حدعنده خبره في الكمبيوتر وبالذات الويندوز اللعين الي يسمونه فيستا ….

    مشكلتي يبت النسخه المعدله من مباشر سي دي …. عند التثبيت تطلع رساله مكتوب فيها

    you must be the administrator to install mobashre pro

    حد يقدر يحل المشكله

  3. الحيين ميثاق الى توها نازلة السوق وسعرها 3.5 تقريبا وممكن تصل الى 4 دراهم بالراحة
    وامان ذات السمعة الحسنة والباع الطويل فى الاسواق ونسبة الجوائز الحاصلة عليها من دول الخليج وعند ما تتجزا بيكون سعرها 3.5 يعنى اقل من ميثاق اليس ذلك من غرائب الدنيا
    ممكن تفسير من الاخوة المحللين المخضرميين لهذة المعظلة الغريبة وافادتنا ولكم الشكر والتقدير

    الحين ليش الحقد و الغيره (( سوالف الغالي )) خلي ميثاق تطير ودربها خضر ان شاء الله

    هناك اسباب عديده تعطي ميثاق للانطلاق بذكرها عقب الصلاه ان شاء الله

  4. الله حيهم خوان شما السلومه على معارك امس واليوم ومبروك عليكم 40 باجر اذا العيناوي صدق باع

    بومترف.. الله المستعان ناويله عل نيه .. بس يصبر شويه هههههههه

    الفارس.. الي مستغرب منه ليش ماكنت تحلل من زمان ..؟

    العيناوي.. انا بعت امان ووصلتها 38 وما بتشوف 40 غير يوم اتبيع انته بس 37 اخير عن 35 هههه

    اما حبيب الكل هب هين معلوماته قويه ومتابعه دقيقه لكل شارده ووارده بس الموعد قرب يالحبيب..؟

    حايره.. العيناوي السر عنده في بير كل واحد يشرب منه ههههههه حبيبي والله يالعيناوي الي في قلبه على لسانه والله يرزقه الرزق الحلال على طيبة قلبه

    بركان هلا وغلا وانته عضو من زمان بس من خلف لحظار والله حيك داخل العزبه

    محللنا واخونا العزيز بومترف واخواني الكرام بغيت اخذ رايكم في شي.. عندي احساس انه الهوامير ناوين يصيفون بدري هاي السنه كالعاده شعارهم من سبق لبق وبصراحه ناوي على نيه عوفه انقع غبرة العيناوي ههههههههه شو رايكم انتو ..؟

  5. الحيين ميثاق الى توها نازلة السوق وسعرها 3.5 تقريبا وممكن تصل الى 4 دراهم بالراحة
    وامان ذات السمعة الحسنة والباع الطويل فى الاسواق ونسبة الجوائز الحاصلة عليها من دول الخليج وعند ما تتجزا بيكون سعرها 3.5 يعنى اقل من ميثاق اليس ذلك من غرائب الدنيا
    ممكن تفسير من الاخوة المحللين المخضرميين لهذة المعظلة الغريبة وافادتنا ولكم الشكر والتقدير

Comments are closed.