بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. هلاو الله الغالي بايع شاري ….

    اولاً الحمدلله على السلامه والعود احمد…

    اشحال خويك ان شاء الله بصحه وسلامه … الصراحه اشتقنالك … وللاخوه جميع ….

    وبعدين اخويه توني الا طالب في الروضه بالنسبه للتحليل ومالنا غنا عن الاستاذ العود بومترف …

    وان شاء الله بحاول بالي اقدر اسويه وعدلون لي اساتذتي الكرام ان اخطأت …

    وفالك ال34 مع امون ان شاء الله

    الفارس ترا بايع شاري ما قال الا الصدق ما شاء الله عليك طلعت محلل ونحن ما ندري بس محللنا العود بو مترف ما لنا غنى عنه وانتو سلوم

    شوه رايك عزيزي اعرضه من باجر 34.50 مده ثلاث اسابيع ؟؟ هل تشوف الاخبار الحلوه فتح للاجانب وتجزئه وارباح10% تخوله ان يكسر هاي القمه ؟؟

  2. عاد يا جماعه ما يستوي ما نستفيد من حبيبنا ومحللنا اليديد الفارس
    كنت استغرب كيف يعرف خبايا واسرار امون اثره الحبيب محلل ونحن ما ندري
    الحين بعد ما نكشف المخباي مالك عذر يالفارس من متابعة اموووووووون وكيد انك بتسد الحيه يوم يكون ابومترف مشغول ونته كفو والله يالفارس

    هلاو الله الغالي بايع شاري ….

    اولاً الحمدلله على السلامه والعود احمد…

    اشحال خويك ان شاء الله بصحه وسلامه … الصراحه اشتقنالك … وللاخوه جميع ….

    وبعدين اخويه توني الا طالب في الروضه بالنسبه للتحليل ومالنا غنا عن الاستاذ العود بومترف …

    وان شاء الله بحاول بالي اقدر اسويه وعدلون لي اساتذتي الكرام ان اخطأت …

    وفالك ال34 مع امون ان شاء الله

  3. بومترف ,,,,,,,,,,,,,

    انت رجل والرجال قليل ,,,,

    وانت خوي ابوظبي الاسلامي ,,, ولك وحشة ,,,,,,

    وسامحنا على القصور ….

    من سنة انا كنت معاك في ابوظبي الاسلامي على الحلوة والمرة ,,,

    هاي المرة انت يايب البشارة لجميع الاسهم …

    وانا معاك ,,,,, خبرني ,, كم المدة ,,,,,,, وفالي وفالك التوفيق

  4. اخوي فيصل تعرف انه بو مترف احد اسباب اجتماع الجمعية العمومية الغير عادي . . .

    اجبر مجلس الادارة على التجزئة و السماح للاجانب . . .

    و الله يا بو مترف الصراحة المفروض ان تكمل ما بدئته خاصه مع سهم امونه ، ، ،

    خاصة ان امونه في الوقت الحالي مرشحة للانطلاق (( بدينا في التطبيل )) وان شاء الله تحقق الهدف الذي وضعته في القريب الاجل . . .

    حيالله الحبيب شحالك الغالي يا القاطع يبالك نسوي فيك قصيده

    صدق اللحين بو مترف هوه الي ضغط عليهم هل انته حضرت الجمعيه شباب خبرونا شوه استوى في الجمعيه ياني فضول ؟؟

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا اجد الكلمات المناسبه اخي العزيز بو مترف للتعبير عن اعجابي الكبير فيك بكل ما تعنية الكلمه فنعم الاخلاق هو انت ….فجادت اياديك الكريمه بكل ما تمتكله من ابداعات بشهادة جميع الاخوه فهم يعلمون تماما من هو بو مترف ….. فمن يدخل مع بومترف ولله الحمد لا يعرف الخساره فبدأ تلك الرحلة من القنبله الموقوته ابوظبي الاسلامي وقدم لنا كل تلك السنوات لمحات فنية رائعة بل كدت أن انسى بأن هناك سهم اخر من ربحي الكبير بهذا السهم فمن ابدع خلالها اخي ومعلمي بو مترف بين المقاومات والدعوم وفكان هو الدعم القوي لنا والذخيره التي لا تنتهي ….فتارة تراه يقصف مستويات المقاومه وتارة اخرى تراه يضع المتحكم في حيره من امره كيف استطاع بحنكته كشف التوقيت المناسب لحركة قد يخاف بعض المحللين من الاقتراب منه .

    واكمل من بعده ابداعاته الفنيه مع سهم اخر هو اتصالات الامارات وما أن استلمتها حتى اقشعرت ابدان المتحكمين خوفا من كشف اسرار هذا السهم والذي استطعت بخبرتك أن تضع المستثمر أمام تحليل وقرار رائع جدا واستنفدنا منه جميعا كما تحب ان تسميه ( اصحاب العزبة )

    لم تنتهي ابداعاتك عند تلك اللوحات الفنيه بل امتدت إلى سهم اخر عجز عن تحليله احنك المحللين بجميع المنتديات ( أمان ) والسهم ينتظر ابداعاتك الجميله اخوي بو مترف لتضع اللمسات الاخيره إيذانا لانطلاقة السهم كما يرسهما ويحدده لنا خبير التحليل نعم فأنت تستحق هذا اللقب عن جداره واستحقاق .

    فهل سترفض طلب اخوك فيصل لا والله واعرف كرم اخلاقك فأنت ورغم الظروف التي تمر بها لابد لك من استكمال ما بدأته من نجاحات ….سائلين المولى أن يزيل عنك الهم

    لكن أن تخذ قرار الابتعاد فأسمح لي اخوي بو مترف بأن اعترض على الامر واقول لك ……قرارك مرفوض بل حكمة المحكمة عليك بقرار الإقامة الأبدية بمنتدى الإمارات للأوراق الماليه عقابا على نيتك الشينة

    انتظر تحليل سهم امان فهو لك اخي بو مترف ….. ابدعنا بالقلم والريشه …… لا تقول لي ان المزاج غير رايق …. السهم اغلق فوق الترند الهابط ويستحق منك النظر إلى شارته العجيب

    اخوي فيصل تعرف انه بو مترف احد اسباب اجتماع الجمعية العمومية الغير عادي . . .

    اجبر مجلس الادارة على التجزئة و السماح للاجانب . . .

    و الله يا بو مترف الصراحة المفروض ان تكمل ما بدئته خاصه مع سهم امونه ، ، ،

    خاصة ان امونه في الوقت الحالي مرشحة للانطلاق (( بدينا في التطبيل )) وان شاء الله تحقق الهدف الذي وضعته في القريب الاجل . . .

Comments are closed.