السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل سبـق وحدث لك هذا الموقف.... يتبــع>>>؟؟

0 تصويتات
سُئل مايو 20، 2014 في تصنيف العلاقات الإنسانية بواسطة شذى (156,800 نقاط)
وهــو: الشعــور بصعــوبـة حـدوث شيء مـا لك..او صعوبة فعلك له.. ولكن عند حدوثه لك.. أوفعلك له.. وجـدته من أسهل مايكون وانه لم يكن بالصعوبة التي كنت تتخيلها وتتوقعها...(: اذا كان حدث لك هذا الموقف فأرجو التكرم "بذكر وتحديد ماهو الشـيء" الذي كنت تتخيله صعب وعند حدوثه لك او فعلك له وجدته من اسهل مايكون...؟؟ شاركونا ارآئكم الرآقية التي تعكس أخلاقكم وصدق نوآياكم ولكم الشكر مُقدماً..  ومساء مُعطر بذكرالرحمن(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
تحديث للسؤال برقم 1
*وطبعاً لاتنسو أن تذكرو لي ماذا استفدتم من حصول هذا الموقف لكم*
تحديث للسؤال برقم 2
NasserAlrasheed تفضل لك الدعوة التي طلبتها..أخي الكريم.. رزقك الله الهداية..لسراطه المُستقيم.. وزادك ايماناً ويقيناً وحسن ظن بالله عزوجل.. ورزقك خير ماتتمنى في رضاه سبحانه وتعالى وان مع العسر يُسرا ان مع العُسر يُسرا ..وبالتوفيق والسداد ان شاءالله..
تحديث للسؤال برقم 3
جميـع اجااباتكم جميلة++وأحسنتم فهم مقصدي من السؤال جزاكم الله خيراً ورزقكم الله عزوجل أجرها اللهم آمين يارب العالمين.. weird man جزاك الله خيراً أخي الكريم..
...