السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

•• هَل يمكنُ فصل الأحلامَ عن الواقـعِ ..(أنت) إلى من منهما أقرب ..؟! ••

0 تصويتات
سُئل يوليو 13، 2014 في تصنيف العلوم بواسطة محمد (155,860 نقاط)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هَل يمكنُ فصل الأحلامَ عن الواقـعِ ..أنت بــأهدافك إلى من منهما أقرب ..؟! الأحلام وحدها من تهمس بأذن خيبتنا بأن الحياة أجمل !! (هل هذا صحيح) -------- لاتنسوا ذكر الله والصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم { إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ} . [الأحزاب: 56] .
تحديث للسؤال برقم 1
اقنعتني لافند كل شيء كان حلم في مخيلتنا كما وصفتيها بالزمردية أو مجرد فكرة فكرنا بها ..! وكلامك أختي يتفق مع من قال (لو علمت كيف يدبر الله أمورك لذاب قلبك من محبته ).. بارك الله فيكِ لكتابتك اتعبتك فيها ^^ يخسر من لا يقرأ هذه الحروف .. "فقال تعالى:((ان الله مع الصابرين)) ماذا نريد أجمل من ذلك شرف لنا عندما نصبر فيكون الله عزوجل معنا فمن كان الله عزوجل معه لن يضل طريقاً أبـــــــــــداً(: لذلك فالأحلام جزء من الواقع وتهمس لنا ان الحياة أجمل ولكنها لاتكذب عندم تهمس في أذننا بذلك بل هي تقول لنا حقيقة واقعية فعلاً..فكما ذكرت لكي ليس عدم تحقيق حلم ما يعني انه خيال ".. والشكر موصول أيضًا لكل من شارك في الإجابة ..
...