السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ما رايك في إستضافه الفنانين والمطربين والراقصات في وسائل الاعلام الحكومية ؟

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 25، 2014 في تصنيف مصر بواسطة نيار (149,750 نقاط)
دائما ما تقوم وسائل الاعلام الحكومية باستضافة فنان او فنانه او راقصه او مطرب او مطربه لمناقشتها في امورها الفنية وشعبيتها بين الجماهير .... هل تجد في ذلك خداع وإبهار للمشاهدين ليتخذوهم مثل لهم ويحذو حذوهم بما أن الأضواء دائما مسلطه عليهم.. هل تجد في ذلك دورا كبيرا في إفساد وفساد المجتمع وحضارته؟؟ لم أذكر الخاصة فالخاصة يتحكم فيها صاحب المال وفي الغالب تعبر عن أهدافه ورايه أما الحكومية المفروض أنها تمثل الشعب لتعمل على تنويره وتثقيفه وإبلاغه بالمواضيع الهامه التي تفيده فما الفائدة للشعب من إستضافه تلك الفئة للتحدث عن نفسها واستعراض محبتها ورضى الله عليهم دائما والذي يتغنون علينا به دائما في برامجهم الحوارية أو عند طرح مذيع او مذيعه عليهم بسؤال سبب النجاح فتكون الإجابة دائما ( رضى الله ...... ؟؟!!!!!    )  و   (  حب الجماهير  ؟؟؟!!!)
تحديث للسؤال برقم 1
احمد الشندويلى الرجاء ركز في السؤال وما حواه ولا تنظر الى القشور وانت سوف تستفيد بعد ذلك ( تعمق وفكر ) وحاول الا تخطأ في الكلمات وخصوصا عند ذكر الله .....  فقل ( سبحان الله ) ولا تقل ( سبحانه الله ؟؟!!)
...